موديلات عبايات لصلاة عيد الاضحى من وحي الفاشينيستا

تهتم كثير من الفتيات بإطلالاتهن في صلاة العيد، ويبحثن عن عبايات تجمع بين الفخامة والعصرية للظهور بها، حيث يعتبرن هذا الوقت بمثابة احتفال بهذه المناسبة، وبالتالي يجب اختيار عباية تليق بها. شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات عبايات لصلاة عيد الاضحى من وحي الفاشينيستا المحجبات.

العباية بتطريزات ناعمة

يمكن أن تكون عباية صلاة العيد مزينة بتطريزات ناعمة مستوحاة من الطبيعة مثل تطريزات الورود، وخاصةً حينما تكون بلون فاتح يتناسب مع اللوك النهاري، مثل عباية حنين الصيفي الأوف وايت.

شاهدي أجمل العبايات السوداء .. موديلات لا تبطل موضتها

العباية بالتصميم الفضفاض

اختاري العباية الفضفاضة لصلاة العيد حتى تكون عملية ومريحة ومحتشمة في نفس الوقت، وخاصةً بالأقمشة الانسيابية مثل قماش الستان والأقمشة الخفيفة، مثل عباية شهد الزهراني باللونين الأبيض والأسود.

العباية باللون الفاتح

يفضل اعتماد عباية الصلاة بلون فاتح لتمنحك اطلالة ناعمة ورقيقة، حيث تكون الصلاة في النهار، وتتزامن مع موسم الصيف الذي يتطلب الألوان الناعمة والهادئة مثل عباية خولة المراغي باللون الوردي.

العباية المفتوحة من الأمام

تعد العباية المفتوحة من الأمام من أكثر العبايات العملية والمريحة لصلاة العيد، ويمكنك تنسيق ملابس العيد معها بألوان تناسبها، مثل عباية الفاشينيستا فاطمة المازمي باللون الأوف البيج.

العبايات الملونة

يمكن أن تكون عباية صلاة العيد بلون مميز ونابض بالحياة لتناسب اجواء العيد، وخاصةً العبايات المفتوحة من الأمام التي يسهل تنسيقها مع ازياءك المختلفة مثل عباية الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو.

طالعي اطلالات العيد للشابات المحجبات من وحي يارا النملة

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات