أسرار تنسيق موديلات عبايات سعودية ملونة لإطلالة العيد

برعت الماركات السعودية في تصميم تشكيلة واسعة من العبايات الملونة، ورأينا بها خيارات رائعة لإطلالة عيد الأضحى 2023، كوني السباقة في التعرف إليها، واكتشفي معنا أسرار تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات سعودية من ماركة هانية البريكان


كشفت ماركة هانية البريكان Hania Collection عن مجموعتها الجديدة والتي احتوت على العبايات الملونة التي نحتاجها في الصيف، من جهتنا أحببنا العباية الخضراء الفاتحة المصممة على طراز المعطف الصيفي الخفيف، ولفتنا التطريز الناعم بدرجات الأخضر الذي يزين الصدر، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي صندال كريمي، واختاري الحقيبة من نفس لونه.

قد يهمك أيضًا مشاهدة تنسيقات ملابس العيد.. أفكار منوعة من وحي الستريت ستايل


عبايات سعودية ملونة من ماركة عفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


ركزت ماركة عفة الدباغ Effa Fashion على العبايات المصممة بألوان الباستيل، وهى واحدة من الصيحات المتصدره المشهد هذا الصيف، أعجبتنا العبايات المزينة بكسرات واسعة على الظهر، سواء الوردية البودر أو المصممة باللون الأخضر النعناع، جربي تنسيقهما مع فستان أبيض واختاري الصندال والحقيبة باللون الأبيض أو بلون الجلد.


عبايات سعودية ملونة من ماركة هال إنك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haal Inc. (@haalinc)


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات السعودية الكتان، وقدمت ماركة هال إنك Haal Inc تشكيلة رائعة تناسب الإطلالات اليومية، أحببنا منها العباية السيمون السادة الواسعة، جربي تنسيقها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وزيني الخصر بحزام جلد من نفس اللون، وانتعلي صندال أسود، واختاري الحقيبة من نفس لون العباية.


عبايات سعودية من ماركة تاء مربوطة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TA MARBOTA (@tamarbota)


حظيت العبايات الساتان بإهتمام أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي، ووظفته الماركة السعودية تاء مربوطة Ta Marbota في خدمة تصاميمها الفاخرة، لفتتنا العباية التي جمعت بين لون الكاكاو الترابي والأسود الملكي، وننصحك بتنسيقها مع فستان ساتان أسود طويل، وانتعلي صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي.


عبايات سعودية من ماركة نوف السديري


نجح اللون الأخضر بمختلف نغماته في حجز مكان له ضمن لائحة صيحات صيف 2023، حتى أنه طال العبايات الشرقية، قدمت ماركة نوف السديري Nouf AlSudairi عباية واسعة باللون الأخضر التفاح الرائج، جربي تنسيقه مع توب أبيض وبنطال أسود واسع، وانتعلي صندال Mule أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق اطلالة الأم وبنتها في العيد من وحي الفاشينيستا
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات