فساتين سهرة طويلة فخمة لصيف 2023

إن اختيار فستان السهرة المناسب يعد من الأمور الصعبة التي تتطلب البحث عن تصميم مميز ولافت للأنظار، وفي نفس الوقت يبرز مميزات الجسم ويخفي عيوبه، كما يجب أن يواكب اخر صيحات الموضة الرائجة، ولكي تجمعي بين كافة هذه الامور، نطلعك على احدث موديلات فساتين سهرة طويلة فخمة لصيف 2023 يمكن أن تستلهمي منها الاطلالة الامثل لك.

 

فساتين إيلي صعب

 

الصورة من موقع إيلي صعب

قدم المصمم اللبناني إيلي صعب موديلات فساتين سهرة تخطف الانفاس، غلبت عليها القصات الواسعة واستخدم الاقمشة الشفافة، مع لمسات براقة والوان مفعمة بالأنوثة.

فساتين زهير مراد

الصورة من موقع زهير مراد 

جمعت فساتين زهير مراد بين الفخامة والعصرية، حيث التصاميم المرصعة بتطريزات براقة، والقصات المنفوشة، مه الاهتمام بصيحات الموضة الرائجة، مثل القصات الكاشفة للاكتاف، والشق الامامي الطويل.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أجمل إطلالات أحلام بتصميم زهير مراد

فساتين طوني ورد

الصورة من موقع طوني ورد

في تشكيلة فساتين سهرة طوني ورد، ستجدي العديد من التصاميم التي تنال اعجابك وتناسب شكل جسمك، حيث تتنوع في القصات بين الفساتين الضيقة والواسعة، ومنها المزين بالتطريزات الناعمة أو البراقة لاطلالة فخمة.

فساتين جورج حبيقة

الصورة من موقع جورج حبيقة

أيضا قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة موديلات فساتين سهرة أخاذة تبرز أنوثة المرأة، ومنها تصاميم جريئة وألوان متنوعة، وأحببنا الصيحات التي قدمها المصمم، حيث تليق بذوق المرأة العربية الراقية.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين سهرة خضراء للمحجبات من وحي الفاشينيستا 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة