أجمل موديلات فساتين سهرة من مجموعات ريزورت 2024

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء ريزورت 2024، والتي امتلأت بموديلات رائعة من فساتين السهرة، وتنوعت بين فساتين حورية البحر والفساتين المغطاة بالترتر، والموديلات المزينة بالكشاكش، كوني السباقة في التعرف إلى آخر الصيحات، واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.


فساتين سهرة بقصة حورية البحر

Victoria Beckham

لم تخلو مجموعات أزياء ريزورت 2024 من فساتين السهرة المصممه بقصة حورية البحر Mermaid Dresses، لفتنا الفستان الأخضر طويل الأكمام المكشكش عند الخصر من مجموعة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، نسقيه مع حذاء مدبب أسود بكعب عالي، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي، واختاري المجوهرات باللون الذهبي.


فساتين سهرة مزدانة بالترتر

Alberta Ferretti

هيمنت فساتين السهرة المزدانة بالترتر على مجموعات أزياء ريزورت 2024، تألقت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان طويل مستقيم القصة من دون أكمام مغطى بالترتر الأزرق، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كلاتش سوداء.


فساتين سهرة مزينة بالكشاكش

Carolina Herrera

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا لفساتين السهرة المزينة بالكشاكش، وجدنا تصميم زهري فاتح لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، مصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter Top وتنورة طبقات مكشكشه قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، لائميه مع صندال شفاف أو فضي بكعب عالي، وتممي الطلة بكلاتش فضي صغير.


فساتين سهرة بأكمام طويلة 

Chanel

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج بعض التصاميم المحتشمة ضمن مجموعات ريزورت 2024، أعجبنا الفستان المحتشم المصمم بأكمام طويلة والمطرز بالذهبي من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه مع صندال أسود سادة وحقيبة كتف من اللون نفسه أو كلاتش ذهبي.


فساتين سهرة مزينة بالأهداب

Balenciaga

لم تكتفي بعض الماركات بتزيين فساتين ريزورت 2024 بالترتر بل زادتها فخامة وتفرد بإضافة الأهداب، قدمت ماركة بالنسياغا Balenciaga فستان طويل مستقيم القصة مغلف بالترتر الفضي ومزدان بالأهداب، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود السادة.


فساتين سهرة بقصة A Line

Christian Dior

حافظت فساتين السهرة المصممه بقصة A Line على حضورها ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بفستان أسود مطرز من دون أكمام مصمم بياقة مربعة، لائميه مع حذاء أسود، واكملي اللوك بكلاتش أحمر.


فساتين سهرة بأكمام الكاب

Luisa Beccaria

شقت فساتين السهرة المصممه بأكمام الكاب طريقها إلى مجموعات الريزورت، ظهرت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان طويل عالي الخصر مصمم بمزيج الزهري الفاتح والأبيض، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأبيض.


نصائح لإختيار موديلات فساتين السهرة المناسبة لشكل الجسم


- الجئي إلى فساتين السهرة بقصة حورية البحر في حال كنتِ قصيرة القامة، فهذا التصميم سيجعلك تبدين أطول.


- وجهي إختيارك نحو فساتين السهرة المصممه بأكمام الكاب لتزيد من عرض كتفيكِ النحيلين.


- استعيني بفساتين السهرة المصممه من طبقات مكشكشه اذا كنتِ نحيفة الجسم لتمنحك مظهرًا أكثر إمتلاءًا.


- اختاري فساتين بقصة A Line لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة