فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

حينما تبحثين عن فستان سهرة يناسبك مع الحجاب، يجب أن تطالعي أحدث صيحات الموضة في فساتين السهرة، بحيث تختاري تصميم عصري ومحتشم في نفس الوقت، ويمكن أن تستلهمي اطلالاتك من فساتين السهرة التي اعتمدتها الفاشينيستا المحجبات، لتجدي تصاميم تجمع بين الأناقة والرقي.

فستان بسيط

تميل كثير من الفتيات للفساتين البسيطة في المناسبات، ويمكن أن تختاري فستان بسيط مثل هذا التصميم الذي اعتمدته الفاشينيستا Jaserah بالرابطة عند الخصر، فهو مثالي لأي وقت في اليوم، سواء حفل نهاري أو في المساء، ولتنسقي معه كلتش وحذاء بلمسات براقة.

الفستان اللامع

من الاختيارات المثالية للمناسبات والسهرات، هي فساتين المحجبات بالأقمشة اللامعة، مع قصة بسيطة، ويمكن أن يكون الفستان مزود بسترة مفتوحة مثل التصميم الذي اختارته الفاشينيستا رنيم الرفاعي.

الفستان الستان

أيضاً يمكنك اختيار فستان ستان ناعم، فهو من الأقمشة المميزة للمناسبات والسهرات، وقد أعجبنا فستان الفاشينيستا سالي عاشور الستان باللون الأبيض والأكمام الواسعة من أعلى والضيقة من أسفل، فهو من أبرز صيحات الموضة الدارجة.

ما رأيك في مشاهدة الفستان الساتان نجم الموسم، وأسرار تنسيقه بإحتشام مع الحجاب

الفستان البراق

لإطلالة فخمة ولافتة للأنظار، اختاري فستان مرصع بتطريزات براقة على القماش التول وبقصة منفوشة، وخاصةً اذا كانت مناسبة كبيرة مثل حفلات الزفاف، وقد اعتمدت الفاشينيستا سارة صبري هذا الفستان المطرز بصيحة الكاب.

الفستان بالتطريزات الملونة

في حفل الزفاف الصيفي، وخاصةً اذا كان خلال فترة النهار أو في مكان مفتوح، سيكون الفستان المزين بتطريزات ملونة هو الأنسب، وخاصةً تطريزات الورود الملونة، لتضيف لمسة نابضة بالحيوية لإطلالتك، مثل فستان Eileen Lahi الأبيض مع تطريزات الورود بألوانها الصيفية الجذابة، وبقصة واسعة بطبقات التول القصيرة، ونسقت معه حجاب أبيض.

الفساتين بألوان الباستيل

تعتبر ألوان الباستيل من أكثر الألوان المناسبة للسهرات في موسم الصيف، حيث تتسم بالنعومة والرقة، مثل فستان الفاشينيستا سهى.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالنظارة الشمسية وتنسيقها مع الحجاب

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات