تنسيق الحقيبة مع اطلالة العيد من وحي الفاشينيستا

تميزي باطلالة جذابة وعصرية في العيد واختاري الحقيبة التي تتناغم مع ازياءك، وحتى تتمكني من اختيار الحقيبة المناسبة، نطلعك على ابرز اطلالات الفاشينيستا العربيات مع أزياء بمختلف الألوان والتصاميم، لتتعرفي على الحقائب الأكثر تناغماً معها في اطلالة العيد.

الحقيبة السوداء مع عباية سوداء منقوشة

نسقت الفاشينيستا العنود بدر الحقيبة باللون الأسود مع عباية تتألف من قطعتين، القطعة الداخلية عبارة عن ثوب اسود بسيط، مع قطعة خارجية مفتوحة ومزينة بنقشات ذهبية نابضة بالحيوية، وتميزت الحقيبة باللمسات الذهبية لتتناغم مع اللوك.

الحقيبة الباستيل مع اطلالة فاتحة

اكملي نعومة اللوك باختيار حقيبة بلون ناعم تتناغم مع ازياءك بالألوان الناعمة، فعادةً ما يسهل تنسيق الوان الباستيل معاً في لوك واحد مثل اطلالة الفاشينيستا نجود الرميحي.

 

الحقيبة الذهبية مع الأزياء بالاخضر 

في حالة اختيار أزياء باللون الأخضر الزيتي، فستكون الحقيبة المعدنية باللون الذهبي هي الأمثل لتكتمل أناقة اطلالتك على طريقة الفاشينيستا سوسن القاضي.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من حقائب وأحذية ذهبية موضة صيف 2023 لمناسبات العيد

كذلك نسقت الفاشينيستا ديما الأسدي الحقيبة المعدنية مع اطلالة باللون الأخضر، حيث تتناسب الحقائب والأحذية بالألوان المعدنية مع اطلالات المساء والسهرات.

الحقيبة البيج مع الأزياء باللون البرتقالي

اذا اردت الحصول على لوك مفعم بالحيوية باختيار لون مبهج، فلتكملي اطلالتك بحقيبة بلون ناعم ومناسب للون الأزياء، مثل اطلالة ديما الأسدي باللون البرتقالي مع حقيبة باللون البيج.

الحقيبة باللون الأصفر مع أزياء باللون الأبيض

وعلى العكس، نسقي حقيبة بلون قوي مع الأزياء الناعمة، لتضيف لمسة نابضة بالحياة للوك، مثل اطلالة دينا زهران باللون الأبيض مع حقيبة وحذاء باللون الأصفر.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع من وحي الفاشينيستا على فساتين العيد للأم وابنتها 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات