أسهل طريقة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة

أستطيع أن أتذكر المرة الأولى التي جربت فيها كحل سائل. لقد أحببت مظهر الآيلاينر المجنح وقمت بتجربته. عندما كنت أزلق العصا عبر جفني، وقفت للخلف من المرآة، وبصراحة تامة، كانت الفوضى. لم أستطع أن أفهم لماذا أغلق الكحل المجنح عيني وبدا مفككًا، بينما بدا في عيون صديقتي سلسًا وفاتحاً للعين. بعد بعض التحقيقات، علمت أن لدي شكل عيون مبطنة، مما يعني أن كحل العين يمكن أن يكون صعبًا.

بعد التحدث مع خبراء المكياج، كان من الواضح أنني كنت أرتكب بعض أخطاء المكياج عندما يتعلق الأمر بتطبيق مكياج العيون. كان الخطأ الأول هو عدم فهم شكل عيني بشكل كامل، والذي له خصائصه ومتطلباته لتطبيق كحل العيون. إذن ما هي العيون المبطنة، وكيف تعرفين ما إذا كان لديك شكل العين هذا؟

العيون المبطنة وراثية، أو قد يكون لديك جلد زائد تحت عظمة الحاجب. يمكن أن يصبح أيضًا ظاهراً أو أكثر وضوحًا بمرور الوقت مع تقدمنا في العمر. ومع ذلك، كان خطئي الثاني هو التفكير في أن كحل العين كان لا يليق بالنسبة لعيني المبطنة. هناك طرق حول وضع مكياج العيون لخلق الوهم بحيث تبدو عينيك أكبر باستخدام كحل العيون. قبل ذلك، وجدنا لك أفضل النصائح والحيل حول كيفية وضع محدد العيون على أشكال العيون المبطنة.


-    لا تمدي الجفن عند وضع الآيلاينر:

@aboutanda

Eyeliner hack for hooded eyes🫢

♬ Escapism. - RAYE & 070 Shake

 

عند وضع الآيلاينر، قد يكون من المغري شد الجلد للحصول على خط متساوٍ، لكن عندما تكون عيناك مسترخيتين، سيبدو جناحك مختلفًا. أحد الأخطاء المرتكبة هو شد الجلد بإحكام أثناء عمل الكحل، مما يغير شكل العين. شد الجلد لوضع محدد العيون يعني أنه لن يجلس بسلاسة عندما تتخلي عن الجلد وتريحي عينيك. بدلًا من ذلك، سترغبين في إرخاء عينيك تمامًا أثناء تطبيق الآيلاينر.

 

ما رأيك لو تتعرفين الى أفكار مكياج عيون بوحي من ياسمين صبري


-    انظري إلى الأمام مباشرة:

انظري مباشرة إلى المرآة على مستوى العين عند وضع الآيلاينر. يسير هذا جنبًا إلى جنب مع النصيحة الأولى. إذا كنت تنظرين إلى مرآة لأسفل أو ترفعي حاجبيك لرفع الجفون، فقد تجدين أن محدد العيون الخاص بك يبدو مختلفًا عندما ترتاح عيناك. يوصى بإبقاء عينيك مسترخيتين والنظر مباشرة إلى الأمام في المرآة لإنشاء الجناح. من خلال تطبيق محدد العيون الخاص بك بهذه الطريقة، سترين مكان جلوس عينيك بشكل طبيعي وستكونين قادرة على إنشاء الشكل الأكثر إرضاءً.


-    جربي كحل الـBatwing:

@nikkiajoy Eyeliner for hooded eyes!😱 The easiest way to get a perfect straight wing when your lids are droopy like mine👏🏼 #makeup #beauty #hoodedeyes #hoodedeyesmakeup #makeuphacks #hoodedeyesmakeuptips #hoodedeyeseyeliner ♬ original sound - Nikkia Joy

 

 تتضمن هذه التقنية إنشاء شكل صغير لجناح الخفاش باستخدام محدد العيون الخاص بك، لذلك عندما تكون عيناك مسترخيتين، سيكون لديك جناح أملس. إذا كان جفنك ينثني فوق تجعد جفنك، فلا يزال بإمكانك تطبيق كحل مجنح، لكن الأمر كله يتعلق بالموضع. الخطوة التالية هي إنشاء خط يمر مباشرة عبر الجفن المطوي أو المغطى بحيث يبدو كحل العيون مثل عصا الهوكي عند إغلاق العينين أو النظر إلى الأسفل. قد يشبه حتى جناح الخفاش الصغير، ولكن عندما تنظرين مباشرة، سترين أنت والآخرون جناحًا دقيقًا.


-    ارسمي جناحاً:

إذا سبق لك أن قمت بعمل جناح كحل ووجدت أنك لا تستطيعين رؤيته، فهذه النصيحة لك. لا يكمن التحدي الصعب في أن تكوني خجولة بشأن المبالغة في رسم كحل العيون. قد يبدو أنك تأخذين كحل العيون بعيدًا جدًا، ولكن عندما ترتاح عيناك، سيبدو أكثر انتظامًا وإطراءً. لذلك عندما تكوني في شك، قومي بتخطيها.


-    اعكسيها:

@deborahruizglam Eyeliner for hooded eyes! What do you think? 💓 #hoodedeyes #hoodedeyeseyeliner #hoodedeyesmakeup #makeupforbeginners ♬ A Moment Apart - ODESZA

 

انتشر الكحل العكسي على TikTok و Instagram هذا العام كبديل لجناح محدد العيون الكلاسيكي. بدلًا من وضع الآيلاينر على الجفن العلوي، ضعيه تحت خط الرموش السفلي وجنّحيه للخارج. لقد وجدت أن هذه الطريقة تعطيني نتيجة أفضل، حيث توفر زاوية عيني مسارًا طبيعيًا لجناح لطيف. بالنسبة لهذه الطريقة، أفضل استخدام قلم كحل بني بدلاً من السائل لتعريف دقيق وجناح مدخن وهو أكثر نعومة من جناح كحل سائل هش. يمكنك بعد ذلك إعطائها قوة دائمة من خلال وضع ظل عيون بنفس اللون في الأعلى.

بعدما تعرفتِ الى أسهل طريقة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة  تعرفي الآن الى  أفضل 10 نصائح لمكياج العيون اللوزية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام