مكياج ذهبي لصيف 2023 على طريقة النجمات

صيحات المكياج اللامعة هي من أكثر الستايلات التي تفضلها الصبايا في أجواء الصيف، علاوة على أنها رائجة بشكل كبير هذا الموسم، حيث يمكنكِ التألق بالهايلايتر، واللمسات البرونزية، للمسة أكثر إشراقة وأنوثة.

ولهذا إليكِ أبرز ستيلات مكياج ذهبي لصيف 2023 على طريقة النجمات.

مكياج مع الألوان الترابية والهايلايتر من وحي روجينا

أعجبنا هذا اللوك من وحي روجينا، اعتمدت فيه على الهايلايتر البرونزي اللامع، مع ظلال الجفون البنية مع اللمسة الذهبية اللامعة، وآيلاينر عريض مع سحبة بسيطة، واختارت لأحمر الخدود بلاشر برونزي مع هايلايتر ذهبي، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البني اللامع مع محدد الشفاه بدرجة أفتح.

ما رأيك في مكياج عيون القطة مثالي لمناسبات الصيف.

مكياج ذهبي مع الأيلاينر الجرافيكي على طريقة مايا دياب

 

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك مع اللمسة الذهبية البرونزية على طريقة مايا دياب، حيث اختارت فيها رسمة الأيلاينر الجرافيكي بالأيلاينر العريض، مع بلاشر بيج برونزي، مع أحمر الشفاه النيود نصف لامع، وظلال الجفون البيج المخملية.
وهذا اللوك يناسبكِ في السهرات المسائية بأجواء الصيف المنعشة.

هنا يمكنك متابعة طريقة تطبيق الايلاينر الغرافيكي بوحي من الفاشينيستا والنجمات العربيات

 

مكياج مع ظلال الجفون بلمسة ذهبية من وحي أنغام 

لفتنا هذا اللوك على طريقة أنغام اعتمدت فيه على ظلال الجفون باللون الزيتي الذهبي، مسحوب بطريقة دراماتيكية لتبرز جمال عيونها الواسعة، مع الرموش الكثيفة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البني الفاتح، وبلاشر برونزي بيج للمسة أنثوية.

ما رأيك في مكياج بنفسجي سموكي للصيف.

الأيلاينر العريض مع رسمة العيون الذهبية من هيفاء وهبي 

يمكنكِ التفكير بهذا اللوك الكلاسيكي، يناسبكِ في المناسبات المسائية الرومانسية، لتمنحكِ ستايل رومانسي أنيق مع اللمسة الأنثوية، حيث اختارت رسمة الأيلاينر العريض المسحوبة، مع ظلال الجفون الذهبية الميتالك، وأحمر الخدود البيج، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البني اللامع.

 

قد يعجبكِ كيف تنظفين فرش المكياج من البكتيريا؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات