المستحضرات العضوية طريقك الى بشرة سليمة!

إذا كنت تتبعين نظام غذائي عضوي، وتستخدمين السبراي الصديق للبيئة، إذاُ أنت حتماً جاهزة لاستقبال المستحضرات الجمالية والتجميلية العضوية الى روتينك الجمالي ومكياجك. أكنت تبحثين عن مستحضرات عناية بالبشرة عضوية أو مكياج خالي من البارابان، فثمة خيارات لا تحصي والتي تقوم بالفعالية ذاتها لوجهك وللكرة الأرضية مثل المستحضرات الفاخرة التي اعتدت على استخدامها على مدى أعوام. نعم إنه وقت التغيير وآن الأوان لتعاملي بشرتك بالدقة والنعومة التي تستحقها. في الحقيقة، عندما يأتي الأمر الى هذه المستحضرات، ما يهم هو المكونات التي لا تستخدمها الشركات المنتجة في ابتكارها من المواد الكيميائية غير الضرورية الى الفيلير والبارابان أو المواد الحافظة والمواد الملونة أو المعطرة. كل شيء طبيعي هنا!

خيارات واسعة

 

الصورة عن موقع Freepik


السيدة التقليدية التي تستخدم مواد تجميلية كلاسيكية كل يوم، تتعرض الى حوالي 130 مادة كيميائية ومن المعلومات المعروفة هذه الأيام، بأن التعرض الدائم لبعض المواد الكيميائية المعينة تضع صحتك في خطر. وفي حين قد تعتقدين بأن روتينك الجمالي يتطلب مستحضرات جمالية قليلة للغاية وبالتالي لن تؤثر المستحضرات العادية ذات المواد الكيميائية على بشرتنا، عليك أن لا تنسي بأن بعض الجرعات عندما تضيفينها واحدة تلو الأخرى  تتحول الى جرعة كبيرة حتى حين تزعم الشركات التجميلية بأن مستحضراتها آمنة وتتضمن كميات قليلة للغاية من المكونات الضارة. من هنا، من المطمئن أن نعلم بأنه ثمة خيارات واسعة قادرة على أن تمنحك أفضل النتائج من الجمال وعناية شخصية في آن، من دون مضاعفات!

 

حان وقت التغيير

الصورة عن موقع Thinkstock


في الإتحاد الأوروبي، أكثر من 110 مكون يستخدم في المستحضرات الشخصية تم منعها في المستحضرات التجميلية ويتم ربطها بالأمراض المخيفة مثل السرطان والتشوهات الخلقية والأمراض التناسلية. هذا وانبثاق مستحضرات الجمال العضوية في أسواق اليوم جعلها بديل آمن للسيدات. من هنا، من الواضح بأن الإنتقال من المستحضرات العادية الى العضوية هو أفضل خدمة تقومين بها لنفسك، ولكن الى جانب ذلك، من المهم أنت تنشري المعلومات حول هذا الموضوع ما سيجعل هواة الجمال على دراية بالخيارات التي يقمن بها خصوصاً حين يأتي الأمر الى العناية الشخصية. 

ما رأيك أيضاً متابعة تفادي هذه الأخطاء الخطيرة في مكياج العمل!


بعض المستحضرات الجمالية والتجميلية العضوية المفضلة لدينا:

COOLA® Suncare Fragrance Free Classic Face Organic Sunscreen Lotion SPF 50


GOOPGLOW Microderm Instant Glow Exfoliator

 


TATA HARPER Elixir Vitae


TRUE BOTANICALS Vitamin C Booster
 

بعدما تعرفتِ الى المستحضرات العضوية طريقك الى بشرة سليمة!  تابعي الآن هل يمكن أن تسبب مستحضرات التجميل السرطان؟

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة