فساتين زفاف من وحي حفل الميت غالا 2023

Miranda Kerr attends The 2023 Met Gala Celebrating "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Met Museum/Vogue/AFP Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA /

في كل عام، ننتظر بشغف اطلالات النجمات في حفل  Met Gala، حيث تحرص النجمات والمشاهير على خطف الأنظار بالفساتين الساحرة، وقد لاحظنا اختيار أكثر من نجمة فساتين باللون الأبيض تحاكي اطلالات العروس، والتي يمكن أن تلهم الفتيات في يوم الزفاف.

فستان ميريندا كير

تألقت عارضة الأزياء ميرندا كير بفستان أبيض منفوش بحمالات رفيعة وتصميم أنثوي مستوحى من فساتين سندريلا الأخاذة، والذي يلهم العروس بإطلالة ساحرة في يومها الكبير.

فستان Mindy Kaling

أطلت Mindy Kaling بفستان فخم مزين بالورود وبقصة بيبلوم مع شراشيب وتنورة عمودية، ليلهم العروس التي تبحث عن اطلالة جديدة ولافتة.

 

فستان ريهانا

على الرغم من حملها، خطفت Rihanna الأنظار بفستانها الأبيض المنفوش والمزين بالورود البيضاء مع اكمام منفوخة بالورود، وهو بحمالات رفيعة وقصة تتسع من اسفل مع ذيل طويل، ويمكن أن تستوحي منه اطلالتك في يوم العرس.

فستان AdutAkechBior

لعروس تبحث عن اطلالة فريدة وغير تقليدية، وتواكب صيحات الموضة الرائجة في نفس الوقت، يمكن أن تستلهم اطلالتها من فستان AdutAkechBior المرصع باللؤلؤ، مع تنورة كشكش بطبقات الأبيض والأسود من التول.

فستان Elle Fanning

تألقت Elle Fanning بفستان ابيض منفوش ومطرز بالورود البيضاء لتبدو مثل العروس، مع بوليرو اسود بأكمام طويلة يمكن أن تتخلى عنه العروس.

طالعي أيضاً مجوهرات النجمات بحفل Met Gala 2023 استوحي منها ليوم زفافك

 

فستان Ava Max

يمكن أن تستلهم العروس المحجبة اطلالتها من فستان Ava Max الأبيض بالأكمام الطويلة والقبة المرتفعة، والمرصع بفصوص براقة على الصدر، وهو بتنورة عمودية بسيطة، وأخرى منفوشة ومفتوحة من الأمام.

فستان Nicola Anne Peltz

من اجمل فساتين النجمات التي خطفت أنفاسنا هو فستان Nicola Anne Peltz الناعم باللون الأبيض مع فيونكة طويلة باللون الأسود حول الخصر.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين خطوبة من وحي حفل Met Gala 2023
 

فستان آن هاثاواي

على الرغم من جرأته، بدا فستان آنا هاثاواي جذاباً ومميزاً، ويمكن إضافة بعض التعديلات له حتى يناسب العروس التي تملك قواماً ممشوقاً.

فستان Jennie Kim

جمع فستان Jennie Kim بين البساطة والأنوثة، وهو باللون الأبيض مع قصة تتسع من اسفل وفيونكة سوداء أسفل الصدر، ونسقت معه جوارب باللون الأسود.

فستان Halle Bailey

اعجبتنا اطلالة Halle Bailey بالفستان الدانتيل بالقصة الـHalter مع السترة المزينة بالكشاكش لتلامس الأرض.

فستان ايرينا شايك

اختارت ايرينا شايك فستان ستان ناعم بحمالات ومزين بالورود على الصدر، وهو مناسب لعروس تبحث عن اطلالة بسيطة.

فستان Gisele Bündchen

لفتت أنظارنا اطلالة عارضة الأزياء Gisele Bündchen بالفستان الأبيض بالتقليمات الطولية مع سترة مغطاة بالريش للمسة فاخرة في يوم الزفاف.

فستان بينيلوبي كروز

لم تقتصر اطلالة بينيلوبي كروز على الفستان الأبيض المنفوش الذي يحاكي اطلالة العروس فحسب، بل زادت سحراً بغطاء الرأس الأشبه بطرحة العروس ايضاً.

فستان DuaLipa

نختتم مع فستان DuaLipa بالقصة التي تبرز الخصر النحيل مع تنورة منفوشة ولمسة الأسود التي اضافت جاذبية خاصة للتصميم.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على مجوهرات النجمات بحفل Met Gala 2023 استوحي منها ليوم زفافك

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف