فساتين خطوبة من وحي حفل Met Gala 2023

(L-R) François-Henri Pinault and Salma Hayek Pinault attend The 2023 Met Gala Celebrating "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Theo Wargo/Getty Images for Karl Lagerfeld/AFP Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty

تتطلع كل عروس للتألق بإطلالة ساحرة في يوم الخطوبة، وحتى تجدي تصميماً جذاباً ولافتاً، نطلعك على اجمل موديلات فساتين خطوبة من وحي اطلالات النجمات في حفل Met Gala 2023.

فستان سلمى حايك


تألقت سلمى حايك بفستان احمر فخم من الجلد اللامع والتول بتنورة منفوشة ذات طبقات متدرجة الأطوال، لتلهم العروس بإطلالة جذابة ولافتة في يوم الخطوبة.

فستان Sydney Sweeney


جمعت اطلالة Sydney Sweeney بين الأنوثة والبساطة، حيث اعتمدت فستان نيود بقصة ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم ومرصع بفصوص براقة ليناسب العروس التي تبحث عن اطلالة فخمة مع لمسة الفيونكة السوداء على الركبتين.

فستان ناعومي كامبل


احببنا فستان ناعومي كامبل الذي يجمع بين الوردي والفضي، وهو بقصة بسيطة ناعمة لعروس تبحث عن اطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة.

ما رأيك الذهاب في جولة داخل فيلا نعومي كامبل الفاخرة في كينيا

فستان Emily Ratajkowski


ايضاً اعتمدت عارضة الأزياء Emily Ratajkowski فستان نيود ناعم بحمالات وقبة V مع تنورة تول تتسع من أسفل.

فستان آشلي غراهام


للعروس التي تملك قوام Curvy، يمكن أن تستلهمي اطلالتك من فستان عارضة الأزياء آشلي غراهام الذي يجمع بين الوردي والأسود بقصة ذيل السمكة، مع حيلة لإخفاء امتلاء الجسم بالتفاصيل التي تغطي منطقة الصدر والخصر.

فستان نيكول كيدمان

يتناسب فستان نيكول كيدمان مع عروس ناعمة تحلم بإطلالة رقيقة وجذابة، حيث اختارت فستان نيود بقصة بسيطة مع تطريزات براقة ولمسة الريش على التنورة.

وكما في حفل الميت غالا أطلت نيكول كيدمان أيضاً بإطلالة ساحرة في حفل الاوسكار شاهدي إطلالة ساحرة لنيكول كيدمان في أوسكار 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة