تكريماً لكارل لاغرفيلد.. الأبيض والأسود يسيطران على اطلالات النجمات في حفل الميت غالا 2023

NEW YORK, NEW YORK - MAY 01: Lily Collins attends The 2023 Met Gala Celebrating "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Theo Wargo/Getty Images for Karl Lagerfeld/AFP Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

حينما تطالعين اطلالات النجمات على سجادة حفل Met Gala 2023، فسوف يلفت انتباهك ارتداء اغلب النجمات لفساتين تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، أو الفساتين بأي من اللونين بمفرده، فما هو السر؟
تم اختيار هذين اللونين لتكريم إرث المصمم  كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld الذي كان من أشد المعجبين بمزيج الأبيض والأسود. شاهدي أبرز اطلالات النجمات التي جمعت بين اللونين.

فستان كاميلا مورون


اعتمدت كاميلا مورون فستان أخاذ يجمع بين الأبيض والأسود، يظهر الأبيض في القطعة العلوية بقماش الدانتيل، ويكتمل الفستان بالمخمل الأسود من اسفل.

فستان Adut Akech Bior


اختارت Adut Akech Bior فستان يجمع بين الأبيض والأسود، القطعة العلوية بالأبيض المرصع باللؤلؤ، مع تنورة كشكش من طبقات التول باللونين.

ما رأيك أيضاً بمشاهدة بذلات كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود

 

فستان Elle Fanning


ارتدت Elle Fanning فستان ابيض بقصة واسعة ومطرز بالورود البيضاء، ونسقت معه بوليرو باللون الاسود وبأكمام طويلة.

فستان Temilade Openiyi


أعجبنا فستان المغنية النيجيرية Temilade Openiyi المعروفة باسم Tems، والذي يجمع بين الأبيض والأسود وبقصة انثوية تحدد الخصر.

فستان أوليفيا رودريغو


ارتدت اوليفيا رودريغو فستان بتقليمات طولية بالأبيض والأسود ومزين بالورود التي تجمع بين اللونين على الصدر.

طالعي أيضاً أحدث إطلالات الفاشينيستا بالأبيض والأسود

فستان ليلي كولينز


لفتت ليلي كولينز الأنظار بفستانها الأبيض والأسود بالتنورة التول المنفوشة والمدون عليها اسم Karl في نهاية الفستان من الخلف.

ما رأيك بقراءة ما لا تعرفينه عن حياة كارل لاغرفيلد الخاصة والمهنية!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات