أبرز تسريحات الشعر من حفل الميت غالا 2023

US rapper A$AP Rocky (R) and Barbadian singer/actress Rihanna arrive for the 2023 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art on May 1, 2023, in New York. The Gala raises money for the Metropolitan Museum of Art's Costume Institute. The Gala's 2023 theme is “Karl Lagerfeld: A Line of Beauty.” Angela WEISS / AFP

انطلق منذ ساعات قليلة حفل الموضة الأضخم عالمياً، Met Gala ميت غالا 2023، وذلك في  في متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

وكعادة الحفل، يُطلق المنظمون ومتحف الفنون "ثيم" خاص للأزياء، يعتمدها النجوم الحاضرون، حيث ركز حفل ميت غالا لهذا العام على تكريم الراحل كارل لاغرفيلد، المدير الإبداعي لدار شانيل، الذي تُوفي في عام 2019، ولهذا كان من المتوقع أن نشاهد العديد من الإطلالات الجمالية المستوحاة من أسلوب الدار الفرنسية.

ولذا، نقدم لكِ في "الجميلة" أبرز تسريحات الشعر المميزة من حفل Met gala ميت غالا 2023.

 

كيم كاردشيان 

مع فستانها المزين باللؤلؤ الشهير بعلامة شانيل، شاهدنا كيم كاردشيان بتسريحة شعر كلاسيكية مستوحاة من فترة الخمسينيات، تلك الفترة التي ازدهرت في الدار بتصاميمها، لكعكة مرفوعة بطريقة عفوية، مع خصل الغرّة الطويلة على كلا الجانبين.

ما رأيك بمشاهدة  مجوهرات النجمات بحفل Met Gala 2023 استوحي منها ليوم زفافك.

ريهانا 

 

أما ريهانا فقد اعتمدت على تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع غرّة جانبية، وسنلاحظ اختيارها لستايل wet look، كي يبدو متناسقاً مع فستانها الأبيض، والشال المزين بالورود.

قد يعجبكِ أيضاً تكريماً لكارل لاغرفيلد.. الأبيض والأسود يسيطران على اطلالات النجمات في حفل Met Gala 2023.

آشلي غراهام 

أطلّت آشلي غراهام بفستان مستوحى من فترة الخمسينيات، اختارت معه تسريحة شعر كاريه قصير، مع غرّة غير تقليدية، ملفوفة على الجبين، للمسة مميزة تناسب أجواء حفل ميت غالا.

بريانكا شوبرا 

أيضاً شاهدنا بريانكا شوبرا بتسريحة شعر غريبة، اعتمدت فيه على تسريحة كعكة ملفوفة، مع غرّة مرفوعة شينيو، ورباط ستان ملفوفة على الكعكة، للمسة أكثر أنوثة مع فستانها الأسود.
 

ما رأيك في فساتين خطوبة من وحي حفل Met Gala 2023.

كاردي بي 

ظهرت كاردي بي بباروكة شعر مستعار باللون الرمادي الفاتح، مع تسريحة الشعر المرفوع على طريقة الشينيون، يزينه طوق أسود من الجلد، مع غرّة جانبية، للمسة غريبة وكلاسيكية في الوقت نفسه.

ليلي كولينز 

 

لفتنا هذا اللوك لتسريحة الشعر القصير من ليلي كولينز، اختارت فيه قصّة شعر كاريه، مع غرّة على جنب ملفوفة قليلاً، للمسة أكثر أنوثة.

آن هاثواي 

 

في المقابل، ظهرت آن هاثواي بتسريحة شعر منسدلة، ولكن مع شينيون مرفوع من المنتصف، وغرّة على كلا الجانبين، وخصلات طويلة منسدلة مستوحاة من فترة الخمسينات، جاءت أنيقة ومميزة مع فستانها الأبيض التويد.
 

كايلي جينر 

أما كايلي جينر فقد اعتمدت على تسريحة شعر عصرية، لا تختلف كثيراً عن تسريحات شعرها المعتادة، لشعر مرفوع بطريقة عفوية، مع غرّة جانبية طويلة على أحد الجانبين.

للمزيد عن حفل ميت غالا 2023 إليكِ إطلالات حفل ميت غالا الجمالية على مر السنوات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات