نجمات الميت غالا 2023.. مكياج فخم مع لمسات عصرية بطابع فرنسي 

NEW YORK, NEW YORK - MAY 01: Irina Shayk attends The 2023 Met Gala Celebrating "Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty" at The Metropolitan Museum of Art on May 01, 2023 in New York City. Mike Coppola/Getty Images/AFP Mike Coppola / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

شهد  متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك انطلاق حفل ميت غالا 2023 Met Gala، حيث حرص العديد من نجوم العالم على التأنق بأجمل التصاميم واللمسات الجمالية التي تناسب "ثيم" الحفل.

وجاء "الثيم" الخاص بحفل ميت غالا 2023، لتكريم الراحل الأسطوري كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي لدار شانيل، والذي رحل عن عالمنا في 2019، ولهذا جاءت العديد من أفكار المكياج والصيحات الجمالية بلمسة فرنسية فاخرة مستوحاة من الدار العريقة.

وفي "الجميلة" إليكِ أبرز مكياج النجمات في حفل ميت غالا 2023.

ميرندا كيرا 

مع فستانها الأبيض، وقصّته المنفوشة، اختارت ميرندا كير مكياج فرنسي بلمسة جريئة، لأحمر الشفاه الداكن بدرجته الأحمر العنبي، مع عيون مرسومة بالأيلاينر دون سحبة مع رموش كثيفة، وبلاشر وردي. 

ما رأيك في تعلم طريقة تطبيق مكياج فرنسي ناعم للسهرات.. نصائح وفيديو

ريهانا 

أما ريهانا فقد اختارت أحمر الشفاه بدرجته الحمراء الفاقعة التي تشتهر بها، والذي يذكرنا أيضاً بالمكياج الفرنسي المميز لدار شانيل، ليبدو أكثر تناسقاً مع "ثيم" حفل ميت غالا 2023، واختارت مع اللوك ظلال الجفون الثلجية جاءت مميزة مع بشرتها القمحية.

قد يعجبكِ مجوهرات النجمات بحفل Met Gala 2023 استوحي منها ليوم زفافك.

سلمى حايك 

تألقت سلمى حايك برسمة عيون سموكي، مع أحمر شفاه داكن اللون، مع بلاشر بيج داكن اللون قليلاً، للمسة غير تقليدية، مع فستانها الجلد الأحمر اللامع.

ما رأيك في مشاهدة طريقة تطبيق مكياج سموكي جليتر بالصور والفيديو

آماندا سيرفريد

لفتنا هذا اللوك من آماندا سيرفريد، اختارت فيها أحمر الشفاه العنبي المات، مع ظلال جفون بنيّة تبرز جمال عيونها الملونة، وبلاشر بيج خفيف، لإطلالة جمالية مستوحاة من فترة الخمسينات.

إيرينا شايك 

اختارت إيرينا شايك مكياج وردي، لأحمر شفاه غلوس وردي مع محدد شفاه داكن اللون قليلاً، ورسمة العيون بالظلال الوردية، مع رسمة أيلاينر يحدد الجفن العلوي، ورموش متوسطة الكثافة.
 

نيكول كيدمان

كذلك شاهدنا نيكول كيدمات متألقة بمكياج لامع، لأحمر شفاه غلوس نيود وردي، مع لاشر ذو لمعة ملحوظة بدرجة الخوخي، ورسمة عيون بالأيلانير المسحوبة لإطلالة جمالية أكثر أنوثة.

كيم كاردشيان 

في المقابل، اختارت كيم كاردشيان اعتماد أفكار المكياج الخاصة بها، والتي تعتمد على مكياج ترابي، لأحمر شفاه نود بلمسة نحاسية مع محدد الشفاه الشهير بها بدرجته البنية، ورسمة عيون سموكي تبرز جمال عيونها اللوزية، وبلاشر وردي بيج.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات