ماغي فرح وأبرز التوقعات العاطفية للأبراج في الاسبوع الأول من مايو 2023

هل يحمل لك الأسبوع الأول من شهر أيار/مايو من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية في حياتك الشخصية؟ هل ستكون في فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياتك العاطفية صاخبة جداً؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح في الأسبوع الأول من مايو 2023.

توقعات الأبراج الرومانسية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

عليك تقبل بعض الظروف السلبية بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4. قد يكونان هذين اليومين معاكسين. لذلك كن حذراً وابتعد عن المشاكل أو إقامة أي موعد أو الارتباط بجديد. ويمكن أن يكشف تحليل الشخصية من خلال صورتك في مواقع التواصل الاجتماعي عن الانطباع الذي تعطيه صورة ملفك الشخصي للآخرين والدافع وراء اختيارها.

  • برج الثور

تكون الصداقات والأوقات الحلوة جيدة وتحلو لك كثيراً. يدخل كوكب مارس إلى السرطان ويحمل لك بشرى سارة ويجعلك تستقطب الأنظار والاهتمام ولو أنّ الفلك يحذرك من عقوبات أو تراجع معنوي بين يومي الجمعة 5 والسبت 6. لكن الأمور تكون عابرة جداً وتصبح أكثر إيجابية وليونة ابتداءً من يوم الأحد 7. 

  • برج الجوزاء 

لديك لقاء عذب وأوضاع عاطفية جيدة ومطمئنة بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4. تبقى الأمور العاطفية جيدة حتى يوم الأحد 7. مع انتقال كوكب فينوس إلى السرطان يوم الإثنين 8 ستتبدل الأوضاع. تسير نحو اطمئنان ولقاءات جيدة وبعض اللقاءات الممتازة.  

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

يُعد الخسوف في برج العقرب يوم الجمعة 5  وانتقال كوكب فينوس إلى برجك مشهداً فلكياً مهماً ويتحدث عن تغيير يحصل في حياتك العاطفية وتغيير في مصيرك. وهذه هي الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في الحب والزواج حسب برجك.

  • برج الأسد

تكون الأجواء العاطفية جيدة ولافتة بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4. تحمل لك الأفلاك لقاء عذب جداً أو وعداً أو رومانسية مثالية. تستمر هذه الأجواء حتى آخر الأسبوع. لكن الفلك يحذر من معاكسة تتسبب في أزمة أو نزاع بين يومي الجمعة 5 والسبت 6. 

  • برج العذراء

تُشرق الشمس في أجوائك في بداية الأسبوع هذا لأنّ هناك خبراً جيداً أو مفاجأة أو تطمئن بين يومي الإثنين 1 والسبت 6. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تعالج مشكلة قديمة مع شعور بأنك محاط ببعض المشاكل أو محبط بعض الشيء ثم تستفيق على بعض الأخبار المطمئنة بين يومي الأربعاء 3 والخميس 4. تكون الفترة هذه مناسبة لك للقيام بأي مبادرة. قد يهمك أيضاً كيفية تعبير الأبراج عن مشاعرهم في الحب .

  • برج العقرب

ينتقل فينوس إلى السرطان يوم الإثنين 8 ليحمل مع كوكب مارس بعض التطورات التي ستستفيد منها ومن مستجدات تجدها سلبية ثم لاحقاً تتأكد من أنها لمصلحتك.

  • برج القوس

يُغريك زميل لك في بداية الأسبوع هذا، أو هو ينال إعجابك بتصرفاته النبيلة. قد تعيش بين يومي الإثنين 1 والثلاثاء 2 بعض الإرباك على الصعيد العاطفي. تسعد بقرب بعض الأشخاص الذين تحبهم يوم الخميس 4 وتستعيد ذكريات قديمة لك يوم السبت 6.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تبدأ الأسبوع هذا مع يومين مميزين هما الإثنين 1 والثلاثاء 2، وتشعر أنّ الأمور بدأت تتغير نحو الأفضل وتجد نفسك وسط مجموعة داعمة لك ويكون المزاج هادئاً جداً.

  • برج الدلو

لا شك أنك تعاني من تشبث وبلبلة في الوقت هذا، لكن عنادك سيساعدك ابتداءً من يوم السبت 6.

  • برج الحوت 

تسعد بأجواء يومي الجمعة 5 والسبت 6، شرط أن تبتعد عن أي قرار عاطفي أو شخصي في الفترة هذه سواءً كان زواجاً أو طلاقاً أو الارتباط بأحدهم. 

إذا كنتِ مهتمة عزيزتي، يمكنك معرفة كيف ستكون حياتك العاطفية خلال الربع الثاني من عام 2023 وفق الأبراج.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات