حظوظ الأبراج ومفاجآت غير متوقعة في الحب في شهر مايو 2023

كيف يبدو شهر أيار/مايو من العام 2023 على المستوى العاطفي، وكيف ستبدو العلاقات وما هي الأحداث الفلكية والمفاجآت المتوقعة؟ من هي الأبراج الأكثر حظاً في الحب والرومانسية؟ في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، ما يحمله شهر مايو 2023 للأبراج على الصعيد العاطفي وفقاً لخبراء وعلماء الفلك.

توقعات الأبراج العاطفية في مايو 2023

الصورة من AdobeStock 

  • برج الحمل 

لن تحب الشعور بالتشبث، لذلك من المهم تجنب هذا الموقف. قد تشعر بعدم الرضا عن حقيقة أنّ شريكك الرومانسي يقضي الكثير من الوقت في تنمية علاقاته في دائرته الاجتماعية. أولئك الذين ما زالوا عازبين سيشعرون بالارتباك قليلاً حول ما إذا كانوا سيعترفون بمشاعرهم للطرف الآخر. ومع ذلك، يجب عليك أيضاً ملاحظة موقف الشخص الآخر بوضوح قبل اتخاذ أي إجراء. قد يتجاهل المتزوج مشاعر النصف الآخر لأنّ كليهما مألوف للغاية مع بعضهما البعض.

  • برج الثور 

تمتلك العديد من الميزات التي تجعلك عاشقاً ممتازاً وفقاً لرومانسية برج الثور وأكثر الأبراج توافقاً معه في الحب. ستشعر برغبة شديدة على المستوى العاطفي في إقامة اتصال مع الشخص الذي تحبه. قد تكون الشخص الذي يأخذ زمام المبادرة ويقترح موعداً أولاً، لكن حقيقة أنك تبدو في عجلة من أمرك ستجعل الشخص الآخر يشعر بالحرج. عند مواجهة مطالبه المفرطة، قد تكتشف أنك في موقف صعب. 

  • برج الجوزاء 

يبدو شهر مايو 2023 وكأنه شهر واعد. تختبر الحب وتحصل على ما تريد. ثم تفقد العلاقة رونقها وتصبح مملة وبلا حياة. تميل إلى أن تكون متشوقاً لاستكشاف أشياء جديدة وإهمال الطرف الآخر. إنّ إغراء العالم الخارجي أمر رائع، إذا لم تتحكم في رغباتك، فسوف تقع بسهولة في أشياء لا يجب عليك القيام بها. لا تسرف في العطاء، وحاول أيضاً كبح جماح مشاعرك الغامرة بالفرح.

الصورة من AdobeStock 

  • برج السرطان 

يجب تجنب الغموض حتى تجد الحب الحقيقي قريباً. بالنسبة للمتزوجين يُنصح بتقدير علاقتك مع الشريك، فهذه هي السعادة التي تبحث عنها دائماً  استناداً إلى الأبراج الأكثر حظاً في الحب في مايو 2023.

  • برج الأسد 

تكون أكثر لطفاً وحماساً. أنت تهتم دائماً بالأشخاص من حولك وتشعر بالسعادة للمساهمة في جعل الشخص الآخر يشعر بالتحسن. يمكن للعازبين الخروج من وضعهم الحالي والعثور على حبهم. تحتاج العلاقات هذا الشهر إلى الإخلاص للحفاظ على التواصل بين الجانبين. سيؤدي نقص التفاعل بين الأزواج إلى جعل العلاقة أكثر بُعداً وبرودة. 

  • برج العذراء 

التفكير المستمر في الأشياء غير السعيدة يجعل مشاعرك منخفضة للغاية. تحتاج هذا الشهر إلى التنظيم الذاتي لحالتك المزاجية. يمكنك اختيار المشاركة مع شخص تثق به. يمكن أن يعاني الأشخاص الذين ما زالوا عازبين من سوء التفاهم مع الجنس الآخر، مما يتسبب في وقوع الطرفين في حالة من الارتباك والإحراج. إذا كان هناك شخص في قلبك، فلا تتسرع في التعبير عن مشاعرك، فعليك أن ترصد أكثر. يمكن أن يصبح المرتبطين رومانسياً مندفعين على الزواج. 

الصورة من AdobeStock 

  • برج الميزان 

على الرغم أنك أحد الابراج  الاربعة التي ستتغير حياتها بشكل جذري في عام 2023، إلا أنه سيتعين عليك الحفاظ على مزاج جيد، وربما القيام بشيء يجعلك سعيداً، أو بدء هواية جديدة. ستؤثر عواطفك على تفكيرك، لذا انتبه إلى هذا الجانب. لن يجد غير المرتبطين ميزة الشخص الذي يحاولون مواعدته، لذا فأنت لست مهتماً جداً بشريكك ومن المحتمل أن تفوتك الفرصة هذه المرة. يجب أن يكون المتزوجون أكثر تسامحاً مع النصف الآخر. الجميع يرتكب أخطاء، ولكن إذا كنت لا تستطيع التفهم والتسامح، فمن الصعب جداً على كلاكما البقاء معاً لفترة طويلة.

  • برج العقرب 

باعتبارك برج العقرب، فإنّ الاتصال الرومانسي له أهمية قصوى. نتيجة لذلك، قد ينتهي بك الأمر بفقدان أي شعور بالفخر بنفسك. كن صادقاً مع نفسك ولا تخاطر بأي مخاطر كبيرة. يجب عليك أن تتشجع وتوضح الأمور العالقة مع شريكك، لأنه بهذه الطريقة فقط يتم إنشاء اتصال جيد وانسجام حقيقي مرة أخرى.

  • برج القوس 

أنت لست مرتاحاً ولست مستعداً لتتحول صداقتك إلى حب. يجب على المتزوجين توخي الحذر عند المزاح مع النصف الآخر، حتى لو كانوا معاً لفترة طويلة، ويمكن أن تثير النكات السخيفة الصراع.

الصورة من AdobeStock 

  • برج الجدي 

يبدو أنك لست مستعداً لبدء علاقة جديدة، لذا فهي من جانب واحد بعض الشيء وتُظهر عدم ارتياح للشخص الآخر. قد يقرر الشخص المرتبط رومانسياً إحضار النصف الآخر لمقابلة عائلته وتكون خطوة مهمة في علاقتك.

  • برج الدلو 

يميلون أولئك الذين ما زالوا عازبين إلى إغلاق قلوبهم بعد الصدمات الماضية وغالباً ما يشعرون بالقلق من أنهم سوف يسلكون نفس المسار مرة أخرى. لهذا السبب، حتى لو كانت لديك مشاعر تجاه شخص ما، فأنت لا تجرؤ على متابعتها بنشاط. يشعر المتزوجون أنّ المشاعر الحالية باردة قليلاً.

  • برج الحوت 

ما زلت غير مرتاح للمواعيد المرتبة مسبقاً. يُفضل أن تتعلم بنفسك وتترك العلاقة تتطور بشكل طبيعي. يتعرض المتزوجون لمشاكل عاطفية بسبب عودة ظهور الحبيب السابق، وتزداد المشاكل بين الاثنين وفقاً لما يمكن توقعه من موسم برج الثور بناءً على برجك .

المصدر: Knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات