الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في الحب والزواج حسب برجك

استناداً إلى علم الفلك والأبراج، لكل حجر من الأحجار الكريمة له تخصصه الخاص من خلال ارتدائه، لا يمكنك فقط التغلب على المشاكل في حياتك المهنية أو عملك، ولكن أيضاً يمنحك قوة لعلاقاتك العاطفية والتغلب على المشاكل التي تواجهك في الحب والحياة الزوجية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على نوع الأحجار الكريمة المناسبة التي ستجلب لك الحظ وتساعد في تحسين مستقبلك وفقاً لعلامة برجك الفلكي.

الأحجار الكريمة المحظوظة على حسب برجك

الصورة من Freepik 

  • برج الحمل

من المعروف أنّ الحمل عنيد ومخلص وعدواني. يحكمه المريخ؛ وبالتالي، فإنّ أحد الأحجار الكريمة الجالبة للحظ لبرج الحمل هو حجر الكوارتز بدرجاته المختلفة من اللون الوردي يجلب له الحظ  ويبعد الطاقة السلبية ويجعله يشعر بالإيجابية والتوازن في علاقاته وتجاوز العقبات في الزواج.

  • برج الثور

يُعرف الثور بشخصيته الديناميكية وطبيعته الانطوائية. نظراً لأن كوكب الزهرة يحكمه، فيعتبر الياقوت الأزرق رمزاً للطاقة والحماس والعاطفة والسعادة والصحة والازدهار. إنه موجه نحو العمل ويحب أن يعيش حياة فاخرة. يمكن أن يتضايق قليلاً ويقسو على نفسه إذا لم تسير الأمور وفقاً لخطته. لحسن الحظ، سيساعد حجر الياقوت الأزرق على العودة إلى المسار الصحيح وسيزيد من رومانسيته على تجنب طبيعته الجادة.

  • برج الجوزاء

وفقاً لعلم الفلك والأبراج فإنّ حجر الروبي هو حجر مفيد جداً للجوزاء في الحب والزواج. يُعتقد أنه ملك الأحجار الكريمة بسبب ارتباطه بالشمس. إنه يؤثر عليه جسدياً وعقلياً ويجلب الإيجابية في حياته مما يجعل علاقاته أقوى. 

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان

يعتبر حجر القمر من الأحجار الكريمة المحظوظة للسرطان خصوصاً إذا كان يشعر بعدم الأمان في علاقاته. من خلال ارتدائه سيشعر دائماً بالإيجابية. كما أنه يجعله هادئاً ورصيناً، ويمكنه التحكم في نفسه والتعبير عن نفسه بشكل أفضل. كما أنه يساعد على تهدئة طبيعته المزاجية، بناءً على برج السرطان والاحجار الكريمة التي تجلب له الحظ والسعادة  .

  • برج الأسد

يُعزز  حجر اللؤلؤ من قوة الأسد وهو حجر كريم مشهور جداً. يرتبط بالقمر وبالتالي فهو يُعتبر رمزاً للنقاء والحنان والجمال والحب. يجلب له الحظ في الحب والزواج وإحساساً قوياً بالحماية ويجعله يشعر بالإيجابية وأنه أقرب إلى شريك حياته.

  • برج العذراء

يمكن لحجر الياقوت الأصفر أن يُعزز الحب والعاطفة في حياة العذراء ويجلب له السعادة في الحياة الزوجية. ويُقلل من مشاعره السلبية ويُساعده في تخفيف التوتر والقلق والتخلص من مخاوفه الداخلية والتغلب على الألم وعدم الأمان. 

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان

يشتهر حجر المرجان بقدرته على تعزيز النمو الروحي للميزان، ويُخلصه من كل تلك المخاوف المكبوتة في داخله، واحتضان الإحساس الحقيقي بالحرية. يزيل المشاكل في الحياة الزوجية ويؤدي إلى الزواج المبكر، بناءً على حظوظ الابراج  والتغييرات الكبيرة في العام 2023.

  • برج العقرب

يمكن لحجر الياقوت الأصفر أن يجلب الحظ لمواليد العقرب الذين يبحثون عن شريك الحياة. كما يقوي ثقته بنفسه وذكائه إلى جانب الاستفادة من الحكمة المخزنة بعمق في داخله.

  • برج القوس

حجر العقيق هو رمز للجمال والوداعة والحب. يُعتبر من أكثر الأحجار الكريمة حظاً للقوس. يعكس حالته العاطفية ويزيل الشعور بالتململ وعدم الأمان. إنه يجلب له الحظ السعيد في الحب والزواج كما يحثه على الشجاعة ووضع احتياجاته ورغباته أولاً.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي

حجر الزمرد هو حجر مفيد للغاية للجدي في الحب والزواج. إنه رمز للأمل والحب. لذا فإن ارتداءه يجعله يشعر بالإيجابية ويقوي علاقته. كما أنه مفيد جداً للأزواج الذين يوجد بينهم نزاعات ومشاكل. إذا كان التواصل بين الزوجين جيداً، فستصبح العلاقة قوية. 

  • برج الدلو

يعتبر التوباز الأزرق رمزاً للحب والمودة. يجعل الدلو قوي جسدياً وعقلياً وعاطفياً. لبسه يقلل من غضبه كما يزيل ضعفه ويهدئ عقله ويساعده على تحقيق التوازن بين الحب والعمل من خلال تقويته عاطفياً.

  • برج الحوت

يمتلك حجر الفيروز طاقات مهمة تُساعد الحوت على بناء الثقة وإزالة الأفكار السلبية، ويزيد ثقته بنفسه، ويُبقيه متوازن ومتصل بالواقع، ويحافظ على سماته الطبيعية. كما يشجعه على اتخاذ القرار السريع والملتزم والتفكير المتوازن. يجلب له الحظ في الحب والزواج ويساعده على التفكير بعقلانية وتفاؤل، بناءً على الأحجار الكريمة وتأثيرها على الابراج.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات