كيفية تعبير الأبراج عن مشاعرهم في الحب 

الحب هو عاطفة معقدة ومتعددة الأوجه أسرت البشرية لقرون. سواء كنت برج الحمل الناري أو برج الثور المخلص أو الدلو الفضولي، فإنّ علامة برجك الخاصة بك توضح طبيعتك الرومانسية وصفاتك في الحب وتشكل بشكل كبير مواقفك تجاه الحب والعلاقات. في الآتي، تكشف لك "الجميلة" طرق تعبير كل برج عن أسلوبه في الحب.

طبيعة الأبراج في الحب

الصورة من Freepik 

  • برج الحمل

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنّ الحمل هو علامة عاطفية ونارية لا يخشى المخاطرة. إنه واثق وجريء ومستعد دائماً للتحدي، مما يجعله جذاب بشكل لا يصدق. هو واحد من أكثر علامات الأبراج رومانسية. يُعرف بطبيعته المندفعة والعفوية ويحب مفاجأة شريكه بالإيماءات الرومانسية وعروض المودة الكبيرة. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي ذلك أيضاً إلى نفاد صبره إلى حد ما وسرعة المضي قدماً إذا شعر أنه لم يتم تلبية احتياجاته. 

  • برج الثور

يقدر الثور الاستقرار والولاء قبل كل شيء. إنه من أكثر الأبراج صدقاً في الحب  ومعروف بالتحلي بالصبر والموثوقية والثبات في علاقاته. يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال، مما يمنحه تقديراً عميقاً لأرقى الأشياء في الحياة. مثل علامات الأبراج الأخرى في الحب، يتمتع الثور بالإيماءات الرومانسية كما أنه يحمي بشدة شريكه وسيبذل قصارى جهده لضمان سعادته ورفاهيته. ومع ذلك، يمكن أن يكون عنيداً ومقاوماً للتغيير، مما قد يؤدي إلى تحديات في علاقته. 

  • برج الجوزاء

يُعرف الجوزاء بفضوله الفكري وتعدد استخداماته وحبه للتواصل. عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنه مفتون بالعالم من حوله ويبحث عن شريك يمكنه مواكبة عقله النشط والحيوي. ومع ذلك، يمكن أن يكون أيضاً متقلباً وغير حاسم، مما قد يجعل من الصعب عليه الالتزام بعلاقات طويلة الأمد. يحتاج إلى شريك يمكنه مواكبة ذكائه السريع وتعطشه للمعرفة، لذلك لا تخف من تحديه عقلياً وعاطفياً.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان

يقدّر السرطان التقاليد ومن المرجح أن يكون له ارتباط قوي بالعائلة والحياة المنزلية. يُعرف بكونه حنوناً وحساساً ومتناغماً بعمق مع احتياجات شريكه. مع ذلك، يمكن أن يكون عرضة لتقلبات المزاج ويمكن أن ينسحب في بعض الأحيان إلى قوقعته إذا شعر بالتهديد أو عدم الأمان. إذا كنت على علاقة بالسرطان، فكن صبوراً ومتفهماً لاحتياجاته العاطفية، وابذل جهداً لخلق شعور بالاستقرار والأمان في علاقتك. أظهر له حبك وتقديرك من خلال أفعال صغيرة من اللطف والمودة، وسوف يبادلك بإخلاصه وتفانيه الذي لا يتزعزع.

  • برج الأسد

يشتهر الأسد بشغفه وروحه الاستعراضية. لذلك، لا يختلف الأمر عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب. عندما يقع في الحب فإنه يفعل ذلك بكامل كيانه، ويلقي بنفسه في العلاقة بحماسة. هو من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب الذين يحبون أن يغمروا شركائهم بالعاطفة والاهتمام. سوف يخطط لتواريخ مفصلة، ويفاجئ شريكه بهدايا مدروسة  ويكتب رسائل حب صادقة. علاوة على ذلك، فهو لا يخشى التخلي عن حذره ومشاركة أعمق أفكاره ومشاعره مع شريكه. ولكن إذا تمكنت من مواكبة طاقته اللامحدودة وحبه للحياة، فإن العلاقة مع الأسد ستكون مغامرة لن تنساها أبداً.

  • برج العذراء

بمجرد أن يقرر العذراء أنّ شخصاً ما يستحق وقته واهتمامه، سيحرص على شعورك بأنك مسموع ومفهوم في علاقتك. لكن لا تخطئ في طبيعته العملية بسبب الافتقار إلى الرومانسية. يمكن أن يكون حسياً وعاطفياً بشكل مدهش عندما يتخلى عن حذره. إنه يخجل قليلاً من التعبير عن مشاعره. علاوة على ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعرف على أعماق حبه. في علاقة ما، يتوق إلى الاستقرار، وسيعمل بجد لبناء أساس قوي مع شريكه.

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان

يسعى الميزان دائماً لجعل شريكه يشعر بالحب والتقدير. سوف يخطط للمواعيد الرومانسية، ويستمع باهتمام إلى كل احتياجاته. لديه تقدير عميق للجمال والجماليات، وسوف يخلق بيئة رومانسية جميلة لإظهار حبه. يتوق للتواصل والتفاهم. إنه من أكثر الأبراج دبلوماسية بالفطرة، وسيعمل بجد لإيجاد أرضية مشتركة مع شريكه. لكنه أيضاً لا يخشى الدفاع عن نفسه واحتياجاته. يتأكد أيضاً من أنّ علاقته مبنية على الاحترام المتبادل والحب. إذا كنت تبحث عن علاقة حب ومتناغمة، فلا تبحث سوى عن برج الميزان.

  • برج العقرب

يقترب العقرب من الحب بإحساس عميق بالعاطفة. إنه لا يخشى الغوص في أعماق عواطفه واستكشاف أعماق رغباته. في الحب مخلص بشدة ويحمي شريكه. لديه طاقة مغناطيسية تجذب الناس نحوه. علاوة على ذلك، سيستخدم هذه الطاقة لخلق علاقة عميقة وقوية مع أحبائه. يتوق إلى الصدق والولاء ولا يخشى مواجهة عواطفه وسيتوقع نفس الشيء من شريكه. 

  • برج القوس

يُعتبر القوس شريك متفائل ومتحمس في الحب. لكن لا تخطئ في استقلاله بسبب عدم الالتزام. يقدر حريته، لكنه أيضاً مخلص بشدة لشريكه. سيكون أكبر مشجع له لمتابعة أحلامه. يتوق إلى الانفتاح والصدق. سيكون صريحاً ومباشراً بشأن مشاعره وتوقعاته، وسيتوقع نفس الشيء من شريكه. يأخذ الحب على محمل الجد، ولا يدخل فيه باستخفاف. إنه حذر، ويأخذ وقته في التعرف على شريكه قبل الكشف عن مشاعره الحقيقية.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي

قد لا يكون الجدي هو الأكثر تعبيراً في الحب، لكن أفعاله تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. يُظهر الجدي حبه من خلال دعمه الثابت وموثوقيته واعتماديته. إنه الشخص الذي سيكون دائماً بجانبك، بغض النظر عن أي شيء. في العلاقة، يقدر الاستقرار ويريد بناء أساس متين مع شريكه والعمل معاً من أجل مستقبل مشترك. قد لا يكون الأكثر رومانسية، لكن حبه عميق وصحيح. إذا كنت تبحث عن شريك يقف بجانبك خلال السراء والضراء، فإنّ برج الجدي يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

  • برج الدلو

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنّ الدلو هو روح حرة حقيقية. إنه لا يخشى القيام بالأشياء بطريقته الخاصة. يُعرف بشخصيته الغريبة ووجهات نظره الفريدة، وهذا ينعكس في الطريقة التي يتعامل بها مع العلاقات. يقدر الاستقلال والحرية، ويحتاج إلى شريك يتفهم ويحترم ذلك. في العلاقة، يدور حول المساواة والإنصاف. 

  • برج الحوت

برج الحوت من علامات الأبراج التي تعشق فكرة الرومانسية وكل ما يأتي معها. إنه حساس وبديهي ومتعاطف للغاية، مما يجعله منسجم بشكل لا يصدق مع مشاعر واحتياجات شريكه. هو ليس الشخص الذي يتسرع في العلاقة. يأخذ وقته للعثور على الشخص المناسب الذي سيشاركه عمقه العاطفي وضعفه. هو حنون ومخلص للغاية ويجعل شريكه يشعر بالاعتزاز والعشق. يستمتع بالمحادثات العميقة ومشاركة أفكاره ومشاعره العميقة مع شريكه. ما يميز الحوت الحالم عن غيره من الأبراج هو أنه يقدر الإبداع ويقدر الشريك الذي يشاركه حبه للفن والموسيقى وأشكال أخرى من التعبير عن الذات.

المصدر: Astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات