كيف ستكون حياتك العاطفية خلال الربع الثاني من عام 2023 وفق الأبراج

ماذا تخبرنا التوقعات الفلكية عن الربع الثاني من العام 2023 للأبراج وتحديداً بين الفترة الممتدة من أبريل حتى يونيو 2023، على صعيد الحب والرومانسية؟ من هي الأبراج التي ستكون أكثر حظاً في الحب، وهل هناك تغييرات من نوع ما في العلاقات؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز التوقعات الفلكية للربع الثاني من العام 2023 على الصعيد العاطفي. 

التوقعات العاطفية للأبراج في الربع الثاني من العام 2023

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

أنت واحد من أكثر 6 أبراج محظوظة في الحب في عام 2023. ستتاح لك فرص لا حصر لها للمضي قدماً في علاقتك والزواج. وفي مرحلة ما من حياتك، ستكون الأمور في صالحك. ستحظى بفوائد مواتية من كوكب المشتري وستتاح لك فرصتان للزواج. قد تواجهك بعض التحديات والعقبات. ومع ذلك، إذا حاولت مناقشة كل شيء مع شريكك فستكون الأمور مهمة. لذا احتفظ بقلبك في المكان المناسب واتخذ القرارات بحكمة.

  • برج الثور

قد تحاول تغيير مظهرك لإثارة إعجاب شخص معين في حياتك. ومع ذلك، فإنّ أولئك الذين لديهم علاقة بالفعل سيكافحون ويواجهون صعوبة في الحفاظ على علاقتهم معاً.ستكون هناك بعض المشاكل في حياة المتزوجين مع أقاربهم، مما قد يؤثر سلباً على علاقتهم. هناك فرص مشرقة لعودة حياتك العاطفية إلى المسار الصحيح بإخلاصك تجاه شريكك.

  • برج الجوزاء

سوف تزدهر في كل جانب من جوانب حياتك، وخاصةً في الحب. علاوة على ذلك، لديك فرصة كبيرة للعثور على الحب في الربع الثاني من عام 2023. الشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته هو، لا تخجل أو تتوتر وتكبح مشاعرك الحقيقية. حان الوقت للسيطرة على الأمور. الالتزام هو كل شيء، ولا تهرب منه. بالنسبة للعزاب، سيكون الربع الثاني من العام مليئاً بالتحديات والعقبات حيث سيتوقفون عن الاستمتاع بالعزلة والشعور بالوحدة في الحياة.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

من المرجح أن يجلب الربع الثاني من العام 2023 الرخاء والحب بوفرة للسرطان. علاوة على ذلك، فإن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لك هو التصرف بشكل حكيم فيما يتعلق بالحب والعلاقات. إن محاولة المبالغة في الأشياء أو فرضها عليك لن تفيدك. ستخرجك الإيجابية من أكثر مراحل حياتك إرهاقاً، لذا حاول ألا تفرط في التفكير وتظل متفائلاً. الخبر السار هو أنه سيكون هناك تحسينات في علاقتك أو حياتك الزوجية. وبالتالي، استمر في إعطاء الفرص للحب؛ ستكون الأشياء رائعة بالنسبة لك بناءً على أبرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023 .

  • برج الأسد

ستؤذيك حركة المريخ وتؤدي إلى نزاعات أو مشاجرات زوجية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتسبب ساتورن وزحل في مشاكل في حياتك العاطفية ويخلقان اختلافاً في الآراء. تذكر عدم السماح لأي شخص ثالث بالتدخل في حياتك، وسوف تتحسن الأمور بحلول الربعين الأخيرين من العام. سيحدث هذا بسبب التأثير الإيجابي للمشتري. قد تكون نهاية العام بداية لفرص جديدة في الحب والرومانسية.

  • برج العذراء

سيكون الربع الثاني مثيراً مع ظهور أشياء مختلفة في طريقك. ستبدأ بالفرح والازدهار والحماس. لكن قد يضطر المتزوجون إلى تحمل وطأة الوقت. وبالتالي، قد يشعرون بعدم اليقين بشأن زواجهما مما يؤدي إلى الخلافات والصراعات. تجنب الخلافات التي لا طائل من ورائها وفهم شريكك سيوفر على زواجك الانهيار. ستكون الأنا أكبر عدو لعلاقتك، ويجب ألا تدعها تفسد الحب والاحترام اللذين تتمتعان بهما تجاه بعضكما البعض. علاوة على ذلك، يجب على أولئك الذين تربطهم علاقة سرية أن يكونوا أكثر حرصاً.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

ستحظى بفترة سعيدة، وستزدهر حياتك العاطفية بناءً على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الابراج في العام 2023. سوف تواجه مشاعر متصاعدة وشغفاً شديداً. تصبح شفافاً مع شريكك وبالتالي تقترب منه. ومع ذلك، لا تفرط في التعبير عن المشاعر، لأنّ أي شيء يتم القيام به بشكل زائد يضر بك. كن على دراية بمشاعر زوجك واعرف ما يريد. إنّ الإهمال تجاه بعضكما البعض لن يؤدي إلا إلى مشاكل في حياتك الزوجية. مع تقدم العام، سيساعدك عبور كوكب المشتري في إيجاد التوازن الصحيح في علاقتك. لذلك، قبل اتخاذ أي قرارات حاسمة، فكر بحكمة. يُنصح بإبقاء أحبائك قريبين منك لأنهم سيساعدونك في مواجهة التحديات. بالنسبة للعزاب، فإنّ خيارات الحياة المتسرعة لن تسبب سوى الأذى، لذا فكر ملياً قبل الالتزام بأي علاقة.

  • برج العقرب

ستكون الفترة هذه سلسة لحياتك العاطفية ولكن تذكر ألا تأخذ الأمور كأمر مسلم به. الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر ويعبر عن امتنانه لكل شيء. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الحب، لا تتخذ أي قرارات لمجرد نزوة، لأنها لن تأخذك إلى أي مكان. علاوة على ذلك، يعتبر شهر يوليو حاسماً بالنسبة لك ولعلاقتك، لذا احرص على السير بحذر والتزم بالصدق مع شريكك. أولئك الذين هم بالفعل على علاقة لفترة من الوقت الآن يمكنهم نقل علاقتهم إلى المستوى التالي هذا العام. بداية شهر أغسطس هو شهر ميمون للتفكير في الزواج. سيشترك الأزواج في علاقة حب ودية ومع تقدم السنة، سيأتي المزيد من الحب في طريقهم.

  • برج القوس

لديك موقف متفائل تجاه الحب والزواج. تعد الفترة هذه رائعة للزواج والتفكير في دفع علاقتك إلى الأمام. ستتوسع دائرتك الاجتماعية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الضيق والصراع في علاقاتك. ومع ذلك، فإن نهجك العملي وتفاؤلك سيساعدك على تجاوز هذه الرقعة الصعبة في حياتك العاطفية. الشيء الوحيد الذي يُنصح بالاعتناء به هو عدم حمل أعباء عاطفية من علاقتك السابقة والتركيز فقط على الحاضر.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

كل الجهود المبذولة في السنوات السابقة ستؤتي ثمارها في حياتك العاطفية. إذا كنت تقترب من شخص ما لفترة من الوقت، فسوف يتعرف أخيراً على كرمك ويقبل عاطفتك. ستكوّن صداقات جديدة قد تتحول إلى اهتمامات حب محتملة في الربع الثاني من العام 2023. يجب على جميع العزاب أن يستعدوا لبدء علاقة جديدة لأنّ هذا هو الوقت المناسب لهم. هناك إشارات إلى ازدهار الرومانسية في مكان العمل في مكان ما على أعتاب شهري مايو ويونيو. بالنسبة للمتزوجين، لسوء الحظ قد تحيط بك وبشريكك بعض التحديات والمشاكل. ومع ذلك، سيتم حل هذا بسبب التأثير الإيجابي للزهرة والمريخ. أنت طيب القلب وغالباً ما تعتمد على شريكك في اتخاذ القرارات الأكثر أهمية في حياتك. لكن هذا يمكن أن يتعارض مع مصلحتك إذا اتخذ شريكك قراراً متسرعاً. من المحتمل أن يتسبب هذا في حدوث شقاق بينكما. لذلك، لا تفقد أعصابك، وحاول الاستماع إليه لتجنب الوقوع في شرك سوء الفهم.

  • برج الدلو

ستواجه الكثير من التجارب المثيرة للاهتمام. قد تكون هناك بعض التحديات والعقبات، لكنك ستتغلب عليها جميعاً من خلال الإرشادات والنصائح الصحيحة. سيساعدك وجود كوكب الزهرة في استكشاف المزيد من الفرص عندما يتعلق الأمر باختيار شريك حياتك. لا ينبغي أن تفعل أي شيء لا تريده. أولئك الذين يبحثون عن شريك الحياة سيجدون شريكاً متوافقاً. مرة أخرى، يُعد وضع كوكب الزهرة مناسباً لك، وسيحل جميع النزاعات الناشئة في علاقتك. قد يحاول زحل إظهار تأثيرات ضارة على علاقتك، لذا احذر من ذلك وحاول التحكم في عواطفك. لا تقمع مشاعرك الحقيقية؛ شاركها مع شريك حياتك لتحظى بحياة حب سلمية. يجب أن يكون التواجد من أجل شريكك ونقل مشاعرك بشكل بنّاء على رأس قائمة مهامك.

  • برج الحوت

سيجلب لك الربع الثاني بأكمله الحب والسعادة بوفرة وفرص جديدة، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه اتخاذ جميع الخطوات الحاسمة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. ومع ذلك، كن أكثر تعبيراً عن مشاعرك وقم بإجراء محادثات حرة مع شريكك. يمكن لطبيعتك التحفظية أن تضر بعلاقتك. علاوة على ذلك، في بعض الأحيان تنسى الاعتراف بحضور شريكك وتقديره، لذلك تذكر ألا تفعل ذلك. بالنسبة لأولئك غير المتزوجين والمحبين، هذه هي الفترة المناسبة للاستمتاع وعيش الحياة على أكمل وجه، بناءً على أبرز التوقعات لبرج الحوت للعام 2023  .

المصدر: InstaAstro

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات