أحدث موديلات العبايات الخليجية بألوان الباستيل

تبقى العبايات الخليجية بألوان الباستيل من الصيحات الرائجة، وقُدمت بموديلات منوعة تناسب إطلالات النهار والمساء، الجميلة تستعرض لكِ أحدث التصاميم وتخبرك بأفكار لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.

العبايات الخليجية باللون الوردي

برزت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية المصممة باللون الوردي البودر، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية مزدانة بتطريز بسيط على أطراف الأكمام، نسقيها مع فستان V Neck من نفس لونها وصندال أسود بكعب عالي رفيع على غرار العارضة، واكملي الطلة الأنيقة بحقيبة كتف سوداء.

أعجبتنا أيضًا العباية الوردي البودر المزدانة بالريش عند الخصر من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها وانتعلي صندال نيود أو شفاف.

العبايات الخليجية باللون الأزرق

خصصت الماركات قسم من مجموعاتها الجديدة للعبايات الخليجية المصممة باللون الأزرق الفاتح Baby Blue Abayas، تميزت أغلب الموديلات بالقصات النظيفة والتطريزات المتقنة، ونرشح لكِ العباية المصممة بأكمام واسعة ومطرزة بالفضي من توقيع ماركة أناتوميAnatomi، لائميها مع فستان سادة طويل من نفس لونها أو توب أبيض وبنطال جينز أزرق وانتعلي حذاء نيود واختاري الحقيبة من نفس لونه.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات عبايات خليجية واسعة تخفي الأرداف الممتلئة

ظهرت عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbotaبعباية شفافة زرقاء فاتحة مزينة بتطريز ناعم ومنسقة مع فستان أسود، اكملي هذا اللوك بصندال كعب عالي أسود وحقيبة Tote سوداء.

العبايات الخليجية باللون الأخضر

تتربع العبايات الخليجية المصممة باللون الأخضر الفاتح على عرش الموضة، وابتكرت الماركات تشكيلة واسعة منها، أحببنا العباية الواسعة المبطنة بالأسود المزخرف من مجموعةماركةZak Collection، نسقيها مع فستان أسود سادة وصندال أسود بكعب عالي، واحملي حقيبة من اللون نفسه.

لفتتنا أيضًا العباية الخضراء الفاتحة المصممه بياقات عريضة من مجموعات ماركة عفة الدباغEffa Fashion، لائميها مع فستان سادة من نفس لونها، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأبيض الكريمي.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على عبايات خليجية للقصيرات موضة 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات