موديلات عبايات خليجية واسعة تخفي الأرداف الممتلئة

تميزت أغلب موديلات العبايات التي قدمتها الماركات العربية ضمن مجموعاتها الجديدة بالقصات الواسعة والتي تؤمن للمرأة العربية إطلالة محتشمة تساعد في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف الممتلئة.
"الجميلة" تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتقدم لكِ نصائح لتنسيقها بكل أناقة.

عبايات خليجية بموديل المعطف

تعتبر العبايات الخليجية المصممه على طراز المعطف خاصة تلك المميزة بالقصات الواسعة والياقات العريضة من أنسب القطع التي تساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، قدمت ماركة كنزي Kanzi عباية باللون الأخضر الفاتح مطرزة بالأبيض حول الصدر، كما أعجبتنا العباية الزرقاء الداكنة المزينة بخيوط ناعمة حول الصدر والأكمام من توقيع ماركة جول Gul.
نرشح لكِ أيضًا العباية الرمادية الفاتحة المزدانة بالتطريز حول الخصر ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها من مجموعة ماركة WA Dubai.

عبايات خليجية بموديل الفراشة

تتميز العبايات الخليجية المصممه بموديل الفراشة Butterfly Abayas بقصاتها الواسعة والتي تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم خاصة الجزء السفلي الممتلئ، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية جمعت بين درجات البني الفاتحة والداكنة والأسود الملكي، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان من نفس الدرجات اللونية واكملي هذا اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.
ظهرت عارضة ماركة Zak Collections بعباية بيضاء مطبعة بخطوط كريمية، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض واختاري الحذاء والحقيبة من نفس اللون.

عبايات خليجية بتطريزات ناعمة

جمعت بعض العبايات الخليجية بين القصات الواسعة والتطريز العامودي الذي يساعد في إطالة وتنحيف الجسم، رصدنا لدى ماركة ماسيمو عباية Massimo Abaya موديل أسود منسق مع عباية تحته ساة مصممة بياقات عريضة، قطعة مثالية لكل من ترغب في إخفاء منطقة الأرداف.
لفتتنا أيضًا العباية الرمادية الداكنة المميزة بأكمام الجرس الواسعة والخطوط السوداء التي تزينها وحملت توقيع ماركة Abati Boutique، جربي تنسيقها مع توب وبنطال واسع الأرجل باللون الأسود وانتعلي حذاء مدبب من اللون نفسه.

عبايات خليجية A Line

تميزت بعض عبايات 2023 بقصاتها التي تأتي على شكل حرف A والتي ينصح بها دائمًا لإخفاء عيوب الجسم خاصة أنها تزداد إتساعًا في الجزء السفلي منها، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية سوداء High Low مصممة بأكمام واسعة تنتهي على شكل الجرس ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها وحذاء شفاف بكعب عالي.
ظهرت عارضة دار موزان Mauzan بعباية بنية داكنة واسعة القصة مصممة بياقات رفيعة ومزدانة بأزرار سوداء كبيرة، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل وواسع وانتعلي بوت أسود طويل من نفس لونه.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية للممتلئات موضة 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات