عبايات خليجية آخر موضة تخفي البطن البارز

تأتي صيحات عبايات 2022 في صالح اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز حيث احتلت الموديلات الواسعة خاصة من عند منطقة الخصر المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، الجميلة تستعرض لكِ أحدث التصميمات وتخبرك بطرق تنسيقها.

عبايات واسعة موضة الموسم

لا تزال العبايات الواسعة متربعة على عرش الموضة وهى من القطع المناسبة للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن، قدمت ماركة ZAK Collection عباية رمادي فاتحة مطبعة بالأبيض، جربي تنسيقها مع توب أبيض سادة وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي سنيكرز بيضاء.
أعجبتنا العباية الصفراء الفاتحة الواسعة من مجموعة ماركة كنزي بوتيك kanzi boutique، نسقيها مع فستان سادة واسع باللون الأبيض وانتعلي حذاء Pointy نيود.

عبايات Wrap موضة 2022

حافظت العبايات المصممة بقصات ملتفة حول الجسم Wrap Abayas على حضورها ضمن لائحة إتجاهات 2022، استعيني بها لإخفاء بروز البطن، أدرجت ماركة بلاك روز Black Rose عباية رمادية مزينة بتطريز حول أطراف الأكمام، نسقيها مع فستان أسود طويل سادة، تممي اللوك بحذاء مدبب أو بوت باللون الأسود.
أحببنا العباية السوداء السادة المصممة بأكمام تنتهي على شكل الجرس من توقيع ماركة دار سما ديزاينز Dar Sama Designs، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء أسود مدبب مزود بسلسال ذهبي يلف الكاحل واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.
 

عبايات بموديل المعطف

لم تغب موضة العبايات المصممه بوحي من ستايل المعطف الخريفي عن مجموعات 2022، وهى من القطع التي يمكن أن تساعدك في إخفاء بروز البطن، ظهرت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بعباية ذهبية عريضة الياقات، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود.
قدمت ماركة جول Gul عباية رمادية فاتحة سادة مصممة بياقات عريضة وأكمام الجرس الواسعة ومنسقة مع توب أبيض، تممي اللوك ببنطال واسع من نفس لون العباية وحذاء أبيض Pointy واحملي حقيبة نيود.

عبايات سوداء تنحف الجسم

تساعد العبايات السوداء السادة في تنحيف الجسم وإخفاء كل عيوبه خاصة في حال كانت مصممة بقصة واسعة، رصدنا لدى ماركة ZAK Collection عباية ساتان بقصة A Line، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع وزيني رأسك بطرحة شيفون سوداء مطبعة بالأبيض وانتعلي بوت أسود.
ظهرت عارضة ماركة Al Mraikn بعباية سوداء واسعة متوسطة الطول منسقة مع فستان من نفس لونها وطولها وحذاء مدبب أسود بكعب عالي.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية موضة 2022 تخفي البطن البارز

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات