عبايات خليجية فاخرة لإطلالة يوم المرأة الإماراتية 

استعدي للإحتفال بيوم المرأة الإماراتية بأجمل العبايات الخليجية والتي جمعناها من مجموعات عبايات 2022 لأشهر الماركات العربية وركزنا على ألوان العلم الإماراتي.
شاهدي الصور واستوحي من العارضات أجمل التنسيقات.

عبايات سوداء لطلة المساء

تضمن لكِ العباية السوداء إطلالة فاخرة خلال يوم المرأة الإماراتية تحديدًا طلعات المساء، نرشح لكِ العبايات الشفافة من مجموعة ماركة موزان Mauzan لا سيما العباية ذي الأكمام الشفافة المطرزة المنسقه مع فستان أسود بياقة مربعة، تممي هذا اللوك بصندال فضي.
ستعجبك أيضًا العباية الشفافة بالكامل من نفس المجموعة والمنسقه مع جمبسوت أسود من دون أكمام وصندال أسود، أكملي أناقتك بكلاتش ذهبي أو أسود مطرز.

عبايات خضراء نجمة الموسم

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الخضراء الأمر الذي يصب في صالح المحتفلات بيوم المرأة الإماراتية، قدمت ماركة بلانك Blanc عباية خضراء مزينه بخطين على الجهتين وحواف باللون الأسود ومنسقه مع فستان أسود سادة وصندال أسود، تممي هذا اللوك بمجوهرات وحقيبة باللون الذهبي.
نرشح لكِ أيضًا العباية الخضراء الفاتحة المزينه بتطريزات ناعمة من مجموعة لوزان Louzan، نسقيها مع فستان أبيض طويل وصندال شفاف بكعب عريض.

عبايات بيضاء للوكات النهار

وجهي اختيارك نحو النعومة والبساطة واعتمدي العباية البيضاء للإحتفال بيوم المرأة الإماراتية،العباية الساتان منتفخة الأكمام عريضة الياقات من مجموعة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، لائميها مع فستان أبيض ميدي وحذاء مدبب باللون الفضي.
ارتدي العباية الكريمي اللامعه من مجموعة AKS the Label مع توب أبيض وبنطال أبيض واسع الأرجل مستقيم القصة وانتعلي صندال نيود وتممي اللوك بحقيبة شفافة.

عبايات حمراء لإطلالة جذابة

اذا كنت من محبات اللوكات الأنثوية الجذابة ننصحك بإختيار العباية الحمراء لتكون رفيقتك خلال يوم المرأة الإماراتية، لإطلالة كاجوال مميزة خلال نهار يوم المرأة الإماراتية نسقي العباية الحمراء المزينه بجيب فرو كبير مع توب بيج سادة وبنطال جينز أزرق فاتح سواء الأرجل وأنتعلي حذاء Pointy نيود.
ارتدي العباية الحمراء السادة مع فستان أبيض طويل وطرحة حمراء مطرزة بالأبيض وتممي أناقتك بحذاء وحقيبة باللون الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات