عبايات خليجية للممتلئات موضة 2023

امتلأت مجموعات عبايات 2023 بموديلات منوعة من العبايات الخليجية المناسبة لصاحبات الجسم الممتلئ حيث تساعد في إخفاء عيوب الجسم، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة.

عبايات خليجية مخططة عاموديًا

برزت هذا الموسم موضة العبايات المطبعة بخطوط عامودية وهى من الصيحات المناسبة للممتلئات حيث تساهم في إطالة وتنحيف الجسم خاصة الموديلات الداكنة،ظهرت عارضة ماركة AKS The Label بعباية سوداء مزينة بخطوط رفيعة، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء نيود مدبب بكعب رفيع واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.
أعجبتنا أيضًا العباية السوداء المزينة بخطين من الأمام من مجموعة EternityAbayas، نسقيها مع فستان أسود V Neck وانتعلي حذاء أسود مدبب.

عبايات خليجية بتطريز ناعم

أولت الماركات الشهيرة في عالم صناعة الزي الشرقي إهتمامًا كبيرًا للعبايات الداكنة المزينة بتطريزات ناعمة ونرشحها بقوة لصاحبات القوام الممتلئ، تألقت عارضة ماركة Des Farah بعباية بنية محبوكة بخيوط عامودية رفيعة لامعة، جربي تنسيقها مع توب وبنطال بلون موحد كالأبيض واختاري الحذاء من اللون نفسه.
ظهرت عارضة ماركة WA Dubai بعباية زرقاء داكنة مزينة بتطريز فضي بسيط نسقتها مع فستان من نفس لونها، تممي اللوك بحذاء شفاف.

عبايات خليجية داكنة سادة

تأتي موضة العبايات الداكنة السادة في صالح الممتلئات حيث تنحف الجسم وتخفي عيوبه، أعجبتنا العباية الزرقاء الداكنة السادة المصممة بقصة ملتفة حول الجسم من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa، نسقيها مع إطلالة سوداء مؤلفة من توب وبنطال واسع الأرجل وحذاء مدبب.
لفتتنا العباية البنية الداكنة السادة من مجموعة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء أسود واعتمري طرحة وردية فاتحة على غرار العارضة.

نصائح تنسيق العبايات الخليجية للممتلئات

- احرصي على إختيار الشنط متوسطة الحجم اذا كنت قصيرة القامة وابتعدي عن الكبيرة لأنها ستزيدك قصرًا وتفادي الصغيرة لأنها ستظهرك أكثر إمتلاءًا وعرضًا.
- اختاري الحذاء بلون البنطال أو الفستان لتزيدي طولًا وتبدين بجسم أنحف مما أنتِ عليه.
- زيني إطلالتك بقلادة كبيرة ومرصعة لتشتتي النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من الجسم في حال كان قوامك على شكل الكمثرى
- تجنبي إرتداء الأحزمة خاصة الرفيعة حتى لا تظهري البطن البارز والممتلئ.
الصور من حسابات الماركات على إنستجرام

اقرئي أيضا : عبايات خليجية موضة الموسم لليوم الوطني الإماراتي

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات