عبايات خليجية موضة الموسم لليوم الوطني الإماراتي

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أيام باليوم الوطني، تحضري لهذه المناسبة بأجمل العبايات المصممة بألوان العلم الإماراتي، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها بأناقة.

عبايات خليجية باللون الأحمر

يرمز اللون الأحمر في العلم الإماراتي إلى القوة والصلابة والشجاعة، اختاريه ليكون لون عبايتك خلال نهار الإحتفال باليوم الوطني، طغت على مجموعات 2022 الأحمر البرغندي، من جهتنا أحببنا العباية الساتان السادة من مجموعة ماركة غدفة Ghudfah، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء Pointy أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل واحملي حقيبة Tote سوداء أو بلون العباية.
أعجبتنا أيضًا العباية الواسعة المطرزة بالأبيض والأسود على أطراف الأكمام من توقيع ماركة عفة الدباغ Effa، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل واختاري الحذاء وحقيبة الكتف باللون الأسود.

عبايات خليجية باللون الأخضر

يرمز اللون الأخضر في العلم الإماراتي إلى الحب والتفاؤل والأمل والإزدهار، ظهرت عارضة ماركة بوقصة Bouguessa بعباية سادة مصممة على طارز المعطف ومنسقة مع فستان أسود متوسط الطول وانتعلي بوت أسود.
قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية مخمل خضراء منسقة مع فستان من نفس الخامة واللون، نسقيه مع بوت أسود طويل وكلاتش ذهبي لإطلالة مميزة خلال طلعات المساء.

عبايات خليجية باللون الأسود

يرمز اللون الأسود في العلم الإماراتي إلى قوة العقل وهزيمة الأعداء، تألقت عارضة ماركة مهرة Muhra بعباية شفافة مطرزة بالذهبي ومنسقة مع فستان مطرزة بالذهبي، تممي الطلة بحذاء وكلاتش باللون الأحمر البرغندي.
ارتدي العباية المخمل السوداء من مجموعة ماركة Zak Collections مع فستان وطرحة من نفس لونها وتممي أناقتك بحذاء مدبب وكلاتش باللون الفضي.

عبايات خليجية باللون الأبيض

يرمز اللون الأبيض في العلم الإماراتي إلى الصدق والسلام والنظافة، قدمت دار سما ديزاينز Dar Sama Designsعباية سادة بأطراف أكمام شفافة على شكل الجرس، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي بوت أسود واختاري الحقيبة باللون الأحمر أو الأخضر.
نسقي العباية الـ Butterfly الواسعة من مجموعة ماركة Zak Collection مع توب وبنطال وطرحة باللون الأبيض وانتعلي بوت أبيض واحملي حقيبة سوداء.
مصدر الصور: حسابات الماركات على إنستجرام
اقرئي أيضا : صور عبايات خليجية أنيقة بأسلوب رؤى الصبان

أضف تعليقا