كل ما يجب أن تعلمينه عن تطبيق البرونزر في الصيف


نحن الآن في موسم البرونزاج و الإسمرار الطبيعي، فإطلالة المكياج التي لفحتها الشمس هي ما تريدها غالبية الشابات اليوم ولا شك أنك الآن تمتلكين أساسيات هذه الإطلالة من مستحضرات البرونزر وظلال العيون والأساس المناسب لأن البرونزر هو أساسي للحصول على إطلالة سمراء برونزية وكأنك كنت على أحد الشواطئ الفاخرة وقد اكتسبت لوناً نضراً طبيعياً موحد الظلال. و لكن هل تعرفين أن لتطبيق البرونزر أساسيات وقواعد مهمة تحتاجينها لتحصلي على أفضل ما في هذه التقنية ولتحصلي على لوك طبيعي؟ إليك بالأسرار الرئيسية!


•    البرونز أكثر قتامة بدرجتين من لون بشرتك: لعل اختيار الدرجة المثالية للون بشرتك من أكثر الأمور مدعاة للتحدي خاصة حين تدخلين في تفاصيل الكونتور والهايلايت، استشيري خبيرة التجميل الموجودة في المتجر لترشدك إلى الدرجة الأفضل لبشرتك ولكن في الوقت ذاته عليك أن تحددي لون الهايلايتر والكونتور ليأتي درجة ظل البرونز بينهما أو أغمق بدرجتين من لون بشرتك وأن يكون مائلاً للألوان الدافئة أو الترابية يتعطيك إحساس السمرة الطبيعية والصحّية.

 

الصورة عن موقع Freepik


•    البرونزر فوق كريم الأساس: إن كنت ستضعين البرونزر كلمسة أخيرة سحرية فوق مكياجك الإعتيادي، اختاري في هذه الحالة كريم أساس بدرجة أكثر دفئاً وأغمق بدرجة واحدة، في هذه الحال لن يبدو البرونزر داكناً للغاية وستبدو سحنتك وكأنها اكتسبت سمرة طبيعية بشكل متوازن على كل تقاطيع وجهك وملامحك. 

ما رأيك يضاً منابعة 5 اخطاء شائعة في اختيار وتطبيق كريم الاساس


•    الفرشاة أداة سحرية: إن كنت خبيرة في أمور المكياج والتجميل فستحتاجين لفرشاة البرونزر الخاصة والتي تتوفر في أغلب متاجر التجميل الكبيرة، اختاري فرشاة مخصصة للبرونزر لمد المستحضر أسفل عظمتي خديك وصولاً إلى أذنيك، حتى أن فرشاة البلاش أو أحمر الخدود تؤدي دوراً لافتاً في الحصول على الإطلالة البرونزية.


    التطبيق الصحيح هو سر الإطلالة: كما تعلمت من فيديوهات الكونتورينغ الكثيرة على وسائل التواصل الإجتماعية، فتطبيق البرونزر على الوجه يشبه كثيراً هذه التقني، عليك أن تضعي البودرة أو كريم البرونز على وجهك على شكل رقم 3 متقابلين، أي من منتصف الجبهة إلى الصدغ وتحت عظمتي الوجنتين وصولاً إلى منطقة الحنك وأسفل الذقن، و الأهم هو المزج الجيد بين تلك المناطق. 

اختياراتنا المفضلة من البرونزر:


CHANEL LES BEIGES Healthy Glow Bronzing Cream

 

NARS Laguna Bronzing Cream

 


LAURA MERCIER Tinted Moisturizer Sheer Cream Bronzer

 


TRISH MCEVOY FAST-TRACK™ Bronzer Stick


ANASTASIA BEVERLY HILLS Cream Bronzer

 

 

بعدما تعرفتِ الى كل ما يجب أن تعلمينه عن تطبيق البرونزر في الصيف، تابعي الآنالمكياج "المات" يعود إلى الواجهة 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج