الأبراج الأكثر والأقل توافقاً مع الرجل الحمل في الحب

يُعرف الرجل برج الحمل بأنه شغوف وجريء عندما يتعلق الأمر بالحب، وغالباً ما يأخذ زمام المبادرة في أي موقف رومانسي. إنه يستمتع بالمغامرة وتجربة أشياء جديدة، لذلك سيكون دائماً مستعداً لتجربة جديدة أو فرصة لتخطي حدوده. إنه يعرف كيف يجعل المتعة هي الأولوية الأولى ولا يخشى أن يسأل عما يريد أو تحمل مسؤولية الحصول عليه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على علامات الأبراج الأكثر والأقل توافقاً مع الرجل الحمل.

الأبراج الأكثر توافقاً مع الرجل الحمل في الحب

الصورة من AdobeStock

  • المرأة برج الأسد

يتمتع الحمل والأسد بروح المغامرة العاطفية، ويتفهمان حاجة بعضهما البعض لاستكشاف الحياة وتجربتها على أكمل وجه. إنهما يصنعان أصدقاء وشركاء مخلصين خلال السراء والضراء. يشتهر الرجل الحمل بقوته النارية في الشخصية، بينما يضفي على المرأة الحمل جواً من الحماسة على أي موقف. يمكن لهذين الاثنان إنشاء رابطة رومانسية دائمة مليئة بالطاقة والفرح. شغف الحمل بالحياة سيشعل النار في قلب الأسد، مما يجعلهما مثاليان لبعضهما البعض. تجعل شخصياتهما القوية من السهل عليهما التواصل بصراحة مع بعضهما البعض حول مشاعرهما ورغباتهما واحتياجاتهما، كما تعتبر المرأة الميزان من أكثر الابراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة.

  • المرأة برج الميزان

يصنع برج الحمل والميزان ثنائياً رائعاً. تكمل طاقة الحمل  الشغوفة والحيوية طبيعة الميزان الهوائية وحبها للعدالة والجمال والتوازن. في حين أنّ الاثنين قد يكون لهما مزاج متباين، إلا أنهما يجدان غالباً أرضية مشتركة. يساعد أسلوب تولي الرجل الحمل برج الميزان على التركيز على أهدافه، كما أنّ دبلوماسية الميزان تبرز أفضل ما في أسلوب قيادة برج الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، يميل كلاهما إلى أن يكونا شغوفين عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. بشكل عام، لا يمكن إنكار الكيمياء بين برج الحمل والميزان، مما يجعلهما أحد أكثر الأبراج ديناميكية. 

  • المرأة برج القوس

يكمل كل من الحمل والقوس بعضهما البعض بشكل مثالي، مما يجعلهما متوافقين في الحب والزواج. يمكن أن تجتمع هاتان العلامتان معاً بواسطة عنصر النار المشترك بينهما، ويمكنهما امتلاك الحماس اللازم لإنجاز أي شيء تقريباً. كلاهما شغوف بالاستكشاف مع التوق إلى الحرية التي تسمح لهما بالبحث عن تجارب جديدة جنباً إلى جنب. لن يعاني هذان الشخصان من نقص في المغامرات أثناء التنقل في الحياة معاً. مع صفات برج الحمل في الحب وكرم القوس، ليس هناك شك في أنّ هذين الاثنين يصنعان ثنائياً رائعاً. إنّ طبيعتهما العفوية ونهجهما العاطفي في الحب يعني أنه لا توجد أبداً لحظة مملةمع بعضهما البعض.

الأبراج الأقل توافقاً مع الرجل الحمل في الحب

الصورة من AdobeStock

  • المرأة برج السرطان

برج الحمل والسرطان ليسا أفضل ثنائياً في دائرة الأبراج لأنّ لديهما مقاربات مختلفة جداً في الحياة. برج الحمل مليء بالطاقة والعاطفة، في حينّ أنّ السرطان أكثر محتوى للبقاء في منطقة الراحة الخاصة بها. غالباً ما يصطدمان عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار والتعبير عن المشاعر لأنّ برج الحمل يميل إلى أن يكون مندفعاً ومباشراً. في المقابل، المرأة السرطان أكثر حذراً بشأن مشاركة مشاعرها. هذا يمكن أن يخلق توتراً بينهما لأنهما يجدان صعوبة في فهم منظور الآخر. بالإضافة إلى ذلك، يحب الحمل المغامرة والمخاطرة التي يمكن أن تكون كبيرة بالنسبة للسرطان التي تتردد في كثير من الأحيان في المخاطرة. في النهاية، تتطلب هاتان العلامتان الصبر والتواصل والتسوية إذا كانا يريدان أن تزدهر علاقتهما.

  • المرأة برج الثور

يصنع برج الحمل والثور علاقة صعبة، حيث إنّ لديهما مقاربات مختلفة تماماً في الحياة. برج الحمل عفوي ومندفع ويبحث دائماً عن المغامرات. من ناحية أخرى، تفضل المرأة الثور الاستقرار والقدرة على التنبؤ. إنهما يزدهران بالروتين التي يصعب على برج الحمل فهمه. علاوة على ذلك، يميل الحمل إلى أن يكون مدفوعاً بالعواطف، بينما تركز الثور أكثر على الجوانب العملية. هذه هي الاختلافات التي يمكن أن تؤدي إلى سوء التفاهم والحجج بين الاثنين. بالإضافة إلى ذلك، تمتع كلتا العلامتين بشق طريقهما، مما يجعل التسوية صعبة. في النهاية، قد لا يكون هذا الثنائي هو أفضل تطابقاً لأنه من المحتمل أن يتسبب في الكثير من الاحتكاك إذا كان كلا الطرفين غير راغب في تقديم تنازلات بشأن القرارات.

  • المرأة برج الحوت

هل يتوافق الحوت والحمل في الحب والزواج؟ حسناً، إذا كنت تبحث عن علاقة محكوم عليها بالفشل، فقد يكون الجواب الذي تبحث عنه هو علاقة الرجل الحمل والمرأة الحوت. في الواقع، نادراً ما يكون هذا الاقتران ناجحاً. يُعرف الحمل بكونه عفوياً ومستقلاً. إنه يتوق إلى المغامرة ويكره الشعور بأنه مقيد. في المقابل، فإنّ الحوت هي عادةً روح لطيفة تفضل الاستقرار والأمن. هذا يمكن أن يسبب احتكاكاً هائلاً بينهما لأنّ لديهما قيماً مختلفة تماماً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات.

المصدر: Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات