خطيبي حساس كيف أتعامل معه؟

المشاعر لا ترتبط بالنساء فقط، والحساسية الزائدة لا تتعلق فقط بالأنثى، بل هناك العديد من الرجال من لديهم شخصية حساسة، وتتأثر عاطفياً بما يحدث حولها، وعندما ترتبط المرأة بشريك حساس عادة ما تحتاج إلى بعض النصائح كي تتعامل معه بطريقة أفضل.

وسنساعدكِ في "الجميلة" بطريقة التعامل مع خطيبكِ الحساس، وإليكِ بعض النصائح.

امنحيه مساحة 

من المهم إعطاء مساحة لخطيبكِ الحساس، كي يشعر بالأمان، ولكي يسمح لمشاعره وعواطفه بالخروج والتعبير عنه، وهذا لا يتعلق بصفة الرجولة، بل بخلق إمكانية لكي تصبح علاقتكما أكثر تفهماً.

احترام مشاعره 

 

تعاملي مع حساسية خطيبكِ بأنه إنسان في المقام الأول، لديه مشاعر وعواطف، عليكِ احترامها، وأيضاً من المهم أن تتفهمي لحظاته الخاصة التي ينفرد فيها مع ذاته، حيث يحتاج الرجل الحساس أحياناً إلى الجلوس بمفرده أو ممارسة بعض الأنشطة بعيداً عن شريكته حتى يسمح لنفسه بخروج تلك المشاعر.

اسمعيه

يمتلك الكثير من الازواج الذكور الحساسين شعورًا قويًا بالحدس لأنهم على اتصال بمشاعرهم وعواطفهم، لذلك ، لا بأس في الاستماع إلى وجهة نظرهم بصبر، حيث سيساعدك ذلك على التعامل مع طبيعته الحساسة بشكل أفضل.

الانفتاح

يمكن أن يكون لدى الشركاء الذكور الحساسين فهم أفضل لمشاعر النساء، والمرأة بالطبع تحب ذلك، لهذا من المهم أن تكوني منفتحة مع شريكك، ومتقبلة فكرة أنه سيتفهمكِ جيداً، دون أن تشعري بالتوتر.

دعيه يكون متعاطفاً

 

الشعور بالآخرين والإحساس بهم من سمات الرجل الحساس، لهذا تقبلي فكرة تعاطفه أو شعوره بالآخرين، دون أن تصدري عليه أي نوع من الأحكام تتعلق بالرجولة، حيث أنه من المعتاد أن تكون المرأة هي المتعاطفة وليس الرجل، مع تقبل تلك الطبيعة في الرجل.

المصدر: healthshots

تابعي أيضاً:

أمور ينتظرها منك زوجك ولا يطلبها أمور ينتظرها منك زوجك ولا يطلبها

 

أضف تعليقا