القميص المقلم نجم الموضة النسائية لربيع 2023

مع حلول كل موسم جديد، تتبدل صيحات الموضة لتختفي بعضها وتظهر صيحات جديدة، ولكن هناك بعض الصيحات التي تتجدد ولا تختفي بمرور الوقت، مثل القميص المقلم الذي يحتفظ دوما بمكانته في عالم الموضة.

القميص بالتقليمات الطولية 

يعد القميص بالتقليمات الطولية من ابرز صيحات الموضة التي تفضلها كثير من النساء، حيث يتسم بالعصرية والاناقة، كما أنه يكسب المرأة طولا ورشاقة، ويسهل تنسيقه في كثير من الاطلالات، سواء مع الجينز او البنطال القماش.
 

يمكنك اعتماد القميص المقلم مفتوحاً مع تي شيرت أو توب بسيط، وسروال جينز مرتفع الخصر للوك كاجوال عصري، فهذا التنسيق يعتبر من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أفكار تنسيق القميص الصيفي موضة 2023

القميص الملون 

على الرغم من ان القميص المقلم عادة ما يجمع بين الابيض والاسود او درجات داكنة اخرى مثل الرمادي او الازرق، ولكن في موسم الربيع، يمكنك استبدال الوانه التقليدية بألوان اخرى اكثر حيوية، مثل درجات الأزرق الفاتح، والأصفر، والفوشيا، وغيرها من الألوان.

ويفضل اختيار البنطال بلون موحد وهادىء مع القميص بالتقليمات الملونة، سواء البنطال الجينز أو القماش بما يتماشى مع الوان التقليمات.
ايضاً يمكنك اعتماد القميص المقلم مع بدلة نسائية في الاطلالات الرسمية، ولكن يفضل أن تكون البدلة بدون تقليمات وبلون متناغم مع لون القميص.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أناقة القميص الأبيض على طريقة الملكات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات