تنسيقات القميص الشتوي موضة 2023 مع الحجاب

حافظ القميص الشتوي على حضوره ضمن لائحة صيحات شتاء 2023 ونجحت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه مع الحجاب بطرق ملهمة ورائعة، ندعوكِ إلى مشاهدة الصور التي جمعناها من إنستجرام لعلها تكون دليلًا تستوحين منه أجمل الستايلات.

القميص ترابي اللون

شكلت القمصان الشتوية المصممة بألوان ترابية جزء كبير من إختيارات الفاشينيستا المحجبات، جربي تنسيق القميص الكاكاو الفاتح مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أزرق فاتح واعتمري طرحة وردية بودر وانتعلي سنيكرز بيضاء.
ارتدي القميص الشتوي الجملي القصير مع كنزة جملي قصيرة وبنطال جينز أزرق داكن واعتمري توربان بيج واكملي الطلة بحقيبة كتف وسنيكرز بيضاء ووشاح صوف طويل باللون الأبيض الكريمي.
نسقي القميص البيج الفاتح مع Hoodie أبيض كريمي قصير وبنطال جلد Skinny أسود وانتعلي بوت أسود قصير واختاري الطرحة والحقيبة بإحدى درجات النيود.

القميص المزين بخطوط متقاطعة

انتشرت هذا الموسم موضة القمصان الشتوية المطبعة بالخطوط المتقاطعة، من جهتنا أحببنا القميص الأبيض المخطط بالجملي الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد والذي نسقته مع توب كريمي وبنطال جينز مستقيم القصة باللون الأبيض وحقيبة وحذاء من اللون نفسه وطرحة شيفون باللون الجملي.
نسقي القميص الأزرق الفاتح المطبع بخطوط بيضاء مع بنطال جينز Cropped واسع أبيض وطرحة وحذاء باللون عينه واحملي حقيبة باوتش بلون القميص.

القميص الجاكيت التيدي

لاحظنا عودة الجاكيتات التيدي هذا الموسم لا سيما الموديلات المصممة على طراز القميص، اختاري موديل جملي فاتح طويل ونسقيه مع Hoodie أسود طويل وبنطال leggings أسود وسنيكرز وطرحة من اللون عينه.
نسقي الجاكيت القميص التيدي البيج الفاتح مع كنزة صوف محبوكة بيضاء وبنطال جينز كريمي وانتعلي بوت قصير نيود واعتمري طرحة من نفس لونه.
مصدر الصور: إنستجرام الفاشينيستا
اقرئي أيضا : القميص الطويل قطعة أساسية في خزانة المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات