أجمل تنسيقات القميص في صيف 2022

لو قولنا أن القميص الصيفي بمختلف موديلاته وألوانه كان نجم الموسم بلا منافس لن نكون مبالغين وقد برعت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة في تنسيقه بطرق مميزة اتبعيها لتحصلي على إطلالة مواكبة لآخر مستجدات الموضة العالمية.

القميص المخطط

 

لا خلاف على أن القميص المخطط واحد من أبرز صيحات صيف 2022، نسقي القميص الأبيض المخطط عاموديًا بالأسود مع بنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وأنتعلي حذاء loafers سوداء وأحملي حقيبة shopper باللون الأسود أو الجملي.
نسقي القميص الأبيض المخطط بالأصفر مع بنطال جينز أزرق وتممي اللوك بحقيبة tote وحذاء مسطح باللون الجملي.

القميص الأبيض

 

يعتبر القميص الأبيض من أساسيات خزانة الصيف، اختاريه بأكمام منتفخة وحزام يحدد الخصر من نفس لونه وخامته ونسقيه مع بنطال جينز أزرق وحذاء مدبب باللون الجملي وحقيبة كتف صغيرة نيود مزوده بسلسال ذهبي.
أرتدي القميص الأبيض القصير مع تنورة ماكسي مطبعة بالألوان الصيفية الزاهية وأكملي أناقتك بصندال أبيض بكعب عالي رفيع وحقيبة القش الرائجة.

القميص الأسود

 

ينافس الفستان الأسود بقوة هذا الموسم، القطعة التي تمنحك فخامة لا تضاهى على مدار اليوم جربي تنسيقها مع بنطال زهري عالي الخصر يصل طوله إلى أعلى الكاحل وانتعلي حذاء مدبب أبيض في أسود واحملي حقيبة كتف سوداء مزوده بحزام طويل لإمكانية حملها بأكثر من طريقة.
لنهار عمل نسقي القميص الأسود مع بنطال واسع بلون ترابي وأنتعلي حذاء loafer أسود وتممي اللوك الرسمي بحقيبة tote سوداء.

القميص الأخضر الفاتح

 

انتشرت هذا الصيف موضة القمصان الخضراء الفاتحة، نسقي القميص الساتان القصير مع بنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة وأنتعلي حذاء سنيكرز أبيض وأختاري الحقيبة الـ tote من نفس لون القميص.
لائمي القميص الأخضر الفاتح منتفخ الأكمام المطرز بالأبيض مع الجينز الأزرق الفاتح وانتعلي صندال نيود واحملي حقيبة كتف مبطنة من نفس لونه.

اقرئي أيضا : طرق تنسيق القميص الأبيض لخريف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة