نصائح تنسيق القميص الشتوي موضة 2023

  • حافظت موضة القميص الشتوي على مكانها ضمن قائمة صيحات شتاء 2023 وتفننت الفاشينيستا والمؤثرات الشهيرات في تنسيقها بطرق مميزة ستلهمك لإطلالة عصرية.

    القميص الشتوي الترتان

    يؤمن لكِ القميص الشتوي المصمم بطبعة الترتان إطلالة كلاسيكية راقية،ارتدي القميص المطبع مزيج الأبيض والبيج والأسود مع كنزة بياقة عالية وبنطال باللون الرمادي الفاتح وانتعلي حذاء Loafers نيود واحملي حقيبة كتف باللون الجملي عبر الجسم.
    ارتدي القميص الذي جمع بين اللونين البيج والليلك مع كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطال جينز أزرق فاتح واختاري الحقيبة باللون البيج وبوت من نفس لونها أو سنيكرز بيضاء.

    القميص الشتوي التيدي

    يبدو أن القميص الشتوي الـ Teddy سيكون نجم 2023 حيث تسابقت الفاشينيستا على إرتداؤه بطرق رائعة،اعتمدي قميص طويل باللون البيج مع توب قصير باللون الأبيض وبنطال جينز أزرق فاتح بقصة Mom وانتعلي بوت قصير باللون الأسود على أن تكون الحقيبة من نفس لونه.
    نسقي القميص الأبيض الكريمي الطويل مع كنزة سوداء طويلة وبنطال جلد Skinny أسود وانتعلي بوت أسود متوسط الطول واحملي حقيبة من اللون نفسه.

    القميص بألوان ترابية

    على الرغم من سطوع نجم الألوان الزاهية لا تزال النغمات الترابية مسيطرة بقوة خاصة على القمصان الشتوية، نسقي القميص الجملي متوسط الطول المزود بحزام مع كنزة كريمي بياقة عالية وبنطال جلد Skinny وانتعلي بوت جملي قصير.

    نصائح إختيار الموديل المناسب لشكل الجسم

    - اختاري القميص المزود بحزام في حال كنت تملكين قوام على شكل الساعة الرملية حتى تبرزي جمال خصرك النحيل.
    - القميص الترتان يناسب صاحبات القوام النحيف ويمنحهن شكل أعرض، كذلك القميص التيدي الرائج.
    - القميص متوسط الطول الذي ينتهي طوله عند أول الفخذ يناسب قصيرات القامة.
    مصدر الصور: إنستجرام الفاشينيستا وموقع Pinterest

    اقرئي أيضا : موديلات القميص الشتوي آخر موضة ونصائح تنسيقه

    أضف تعليقا