أفكار تنسيق القميص الصيفي موضة 2023

تنوعت موديلات وصيحات القميص الصيفي هذا العام واكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 بتصاميم رائعة ومبتكرة كفيلة بتجديد خزانتك للموسم الجديد.

القميص الصيفي الطويل موضة 2023

سجل القميص الصيفي الطويل والواسع حضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023، وقدم بألوان زاهية كفيلة بتجديد خزانتك للموسم الجديد، هذا الستايل يساعد في إخفاء منطقة البطن البارز، أيضًا الأرداف الممتلئة في حال اخترت موديل طويل.

Ulla Johnson

قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson قميص زهري طويل منتفخ الأكمام ومنسق مع بنطال واسع من نفس لونه وصندال وردي وحقيبة مطبعة، أعجبنا أيضًا القميص الأصفر الطويل من مجموعة إميليا ويكستد Emilia Wickstead والمنسق مع تنورة A Line مصممه بكسرات واسعة وتغطي الركبة.

Emilia Wickstead

القميص المخطط نجم ربيع 2023

تعتبر الملابس المخططة من أبرز صيحات ربيع وصيف 2023 حيث سجلت حضورًا لا يمكن تجاهله على منصات عروض الأزياء الجاهزة، خاصة القمصان المخططة رأسيًا والتي نرشحها لكل فتاة أو سيدة ترغب في إطالة الجسم وتنحيفه.
ظهرت عارضة ماركة روشاس Rochas بقميص أزرق فاتح مخطط بالأبيض، ننصحك بتنسيقه مع بنطال جينز أبيض وصندال وحقيبة كتف باللون النيود.

Rochas

نرشح لكِ أيضًا القميص المخطط بالأبيض والأصفر والرمادي من توقيع ماركة Thakoon، لائميه مع البنطال الجينز الأزرق وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف سوداء.

Thakoon

اكتشفي أيضًا كيف ترتدين الملابس المخططة موضة ربيع 2023؟

القميص الأبيض لا غنى عنه في الصيف

يعتبر القميص الأبيض من أساسيات خزانة الصيف وقُدم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023 بموديلات منوعة تحاكي كافة الأذواق، فرأينا الموديلات الطويلة والقصيرة.
أحببنا التصميم المبتكر للقميص الأبيض المزود بقطعة أشبه بالكورسيه من مجموعة ماركة إرديم Erdem وأعجبنا تنسيقه مع التنورة الطويلة الصفراء المؤلفة من طبقات، تممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

Erdem

نرشح لكِ القميص الأبيض الواسع المنسق مع تنورة بليسيه A Line قصيرة كاكي فاتحة وبوت أخضر فاتح طويل من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior.

Christian Dior

القميص الصيفي منتفخ الأكمام

لا تزال الأكمام المنتفخة Puffy Sleeves متصدرة مشهد الموضة، حتى أنها طالت الفساتين والبلايز وحتى القمصان، وقُدمت بألوان أساسية سهلة التنسيق لتناسب مختلف ألوان ملابسك.
ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقميص أبيض منتفخ الأكمام منسق مع بنطال أسود يصل طوله إلى الكاحل مزين بحزام عريض مورد، اكملي الطلة مع حذاء مدبب وكلاتش مطبع.

Carolina Herrera

شاهدي أيضًا القميص الأزرق الفاتح المنسق مع تنورة سوداء مستقيمة القصة مزدانة بأزرار ذهبية، تممي الطلة بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

ما رأيك بالتعرف على موضة صيف 2023.. ملابس فضفاضة وألوان جريئة

                                                                                 Schiaparelli

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة