موديلات العبايات السوداء المناسبة للجسم الممتلئ

قدمت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي تشكيلة واسعة من العبايات السوداء المناسبة للجسم الممتلئ، وتساعد الموديلات التي جمعناها لكِ في تنحيف المناطق المكتنزه في الجسم، وننصح صاحبات جسم التفاحة أو على شكل الكمثرى بمشاهدة الصور وإتباع نصائحنا.

العبايات السوداء المناسبة لجسم التفاحة

تناسب العبايات السوداء المصممه بياقة V Neck صاحبات الجسم التفاحة لأنها تساعد في تنحيف منطقة الصدر الممتلئه التي يتميز بها هذا القوام، تجدين عباية سادة مصممه بأكمام على شكل الجرس لدى ماركة وعد ديزاينز Waad Designs، نسقيها مع فستان سادة واسع وحذاء مدبب من اللون نفسه لتحصلي على قامة خالية من العيوب.

عباية سوداء من إنستجرام ماركة Waad Designs

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المطرزة في القسم السفلي منها، وهى من أنسب الصيحات لجسم التفاحة حيث تشتت النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة وتزيد من عرض منطقة الساقين النحيفة، نرشح لكِ العباية المطرزة على شكل زهور اللوتس من توقع ماركة أناتومي Anatomi، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود وصندال أبيض واحملي حقيبة كتف من نفس لون الحذاء.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات عبايات لسحور رمضان من وحي الفاشينيستا

عباية من إنستجرام Anatomi

العبايات السوداء المناسبة لجسم الكمثرى

ترغب صاحبة الجسم الكمثرى في إبعاد النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من القامة وخلق توازن مع منطقة الصدر والأكتاف الكنزة بإعتماد العبايات المصممه بياقات عريضة كما في الموديل المصمم بياقات مطرزة من توقيع ماركة Soleil، نسقيها مع توب وبنطال واسع من نفس لون العباية وانتعلي صندال أسود بكعب متوسط الطول.

عبايه من إنستجرام Soleil

الجئي دائمًا إلى العبايات المصممه بقصات واسعة خاصة في القسم السفلي منها لتخفي منطقة الأرداف والأفخاذ المكتنزة، نرشح لكِ العباية السادة من مجموعة ماركة هال إنك Haal Inc، كذلك ستناسبك العباية المصممه على طراز المعطف الخفيف من ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi.

عبايه من تصميم Haal Inc

عبايه من تصميم Hessa Falasi

نصائح تنسيق العبايات السوداء للممتلئات

- يفضل تنسيق ملابس باللون الأسود مع العباية السوداء لإطلالة موحدة اللون تزيد طولك وتنحف جسمك، بشرط إختيار ملابس بقياسات مضبوطه وغير ملاصقة للجسم.
- الحذاء المصمم بمقدمة مدببة Pointed Shoes يزيد الطول وبالتالي يظهرك بجسم أنحف.
- الجئي دائمًا إلى الحقائب متوسطة الحجم وابتعدي عن الموديلات الصغيرة الرائجة خاصة اذا كنتِ من صاحبات القوام الكمثرى الممتلئ في القسم السفلي منه.
- تجنبي إرتداء القلادات كبيرة الحجم واكتفي بأقراط متدلية اذا كان جسمك على شكل التفاحة حتى لا تزيدي من عرض القسم العلوي الممتلئ.
اكتشفي أيضًا كيف تختارين العبايات السوداء بحسب شكل الجسم؟

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات