كيف تختارين العبايات السوداء بحسب شكل الجسم؟

الظهور بقامة خالية من العيوب لم يعد أمرًا صعبًا خاصة بتوفر موديلات منوعة من العبايات السوداء التي قدمتها أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي، فقط شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستجرام واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

العبايات السوداء المناسبة للقصيرات

هناك عدد من صيحات وموديلات عبايات خليجية للقصيرات موضة 2023 حيث احتوت المجموعات الجديدة لأشهر الماركات على العبايات المطرزة عاموديًا والتي ستمنحك طول أكبر، وجدنا لدى ماركة KM Collection عباية واسعة محبوكة بتطريز رائع يزين القسم السفلي منها، جربي تنسيقها فستان سادة من نفس لونها وحذاء مدبب شفاف أو نيود.
قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية سوداء مطرزة من الأمام بشكل رأسي ومميزة بقصتها البسيطة، نسقيها مع فستان نيود طويل سادة واختاري الحذاء والحقيبة من نفس لونه.

العبايات السوداء المناسبة للنحيفات

توفرت عدد من موديلات عبايات للنحيفات موضة 2023 ومن أبرزها الموديلات المزينة بتطريزات مزدحمة ومتداخلة كما في الموديل الكاجوال المطرز بالأبيض من مجموعة ماركة ليناز Leenaz، نسقيه على طريقة العارضة مع توب أسود وبنطال جينز Mom وتممي اللوك ببوت أسود قصير وحقيبة ظهر متوسطة الحجم.
ظهرت عارضة ماركة Zak Collections بعباية مخمل سوداء واسعة مطبعة، لائميها مع فستان أبيض واسع واكملي اللوك بأكسسوارات ملونة، اختاريها باللون الأحمر أو الأخضر.

عبايات سوداء للقوام الكمثري

أدرجت الماركات العربية تشكيلة من العبايات السوداء المناسبة للقوام الكمثرى حيث زين بعضها بأزرار على الجهتين Double Breasted Abayas كما في الموديل الموقع من ماركة وعد Waad، استعيني بهذا الستايل لتشتتي النظر على الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.
نرشح لكِ العباية السوداء المزينة بطبقة ساتان مكشكشه على الكتفين من مجموعة ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection حيث ستزيد من عرض كتفيكِ ليتوازن القسم العلوي النحيف من الجسم مع السفلي الممتلئ.

عبايات سوداء للقوام التفاحة 

امتلأت المجموعات الجديدة لماركات العبايات بالموديلات المناسبة للقوام التفاحة حيث ركز المصممون على العبايات السوداء المزينة بالتطريز في الجزء السفلي منها وهو ما تحتاجينه لإبعاد النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة، تجدين تصميم رائع لدى ماركة WA Dubai.
نرشح لكِ أيضًا العباية الـ V Neck المخططة المزينة بتطريزات ناعمة متفرقة من توقيع ماركة لوزان Louzan.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات