أبرز صيحات عبايات سوداء 2023 وأسرار تنسيقها

امتلأت مجموعات عبايات 2023 بصيحات منوعة برزت بقوة نرصدها لكِ في صور جمعناها من إنستجرام أشهر الماركات في عالم صناعة الزي الشرقي ونساعدك في تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات سوداء ساتان

تصدرت موضة العبايات الساتان مشهد الموضة وتناسب إطلالات النهار والمساء، قدمت ماركة عفة الدباغ Effa موديل سادة بقصة ناعمة مزودة بحزام من نفس الخامة واللون يحدد الخصر، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق وانتعلي حذاء Pointed باللون الأحمر واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.
قدمت ماركة Zak Collections بعباية ساتان مزينة بكسرات البليسيه، جربي تنسيقها خلال النهار مع كنزة بيضاء كريمي قصيرة وبنطال أسود وتممي أناقتك بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف سوداء بحزام جلد طويل.

عبايات سوداء مخمل

لم تغب العبايات السوداء المصممة من المخمل عن مجموعات عبايات 2023 وهى الأنسب لإطلالات الشتاء، ظهرت عارضة ماركة Soleil بعباية واسعة منسقة مع فستان من نفس لونها، جربي إكمال هذا اللوك بحقيبة وحذاء بلون الجلد.
للسهرة لا يفوتك التأنق بالعباية المخمل المصممة بياقات وأساور ذهبية من مجموعة ديباج كولكشن Debaj Collection، لائميها مع توب مخمل بياقة عالية وبنطال أسود وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود وتممي اللوك بكلاتش ذهبي.

عبايات سوداء بجهتين غير متماثلتين

عباية من إنستجرام ماركة Noor the Label

أثبتت العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين حضورها حيث قدمت بموديلات منوعة ضمن المجموعة الجديدة لأشهر الماركات، قدمت نور ذا ليبل Noor the Label عباية بموديل المعطف مصممة بجهة زرقاء فاتحة تميل إلى اللون الرمادي وجهة سوداء، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة واحملي حقيبة ظهر سوداء.

عبايات سوداء مطرزة

تضفي التطريزات المتقنة فخامة لا تضاهى على العبايات السوداء بعض الماركات زينت الياقات بتطريز زادها ثراء كما في الموديل المزدان بتطريز ملون من توقيع ماركة Koraar، نسقيها مع فستان طويل أسود سادة وبوت أسود وحقيبة ملونة.
فضلت ماركات أخرى تزيين أطراف الأكمام بالتطريز، أعجبتنا العباية الواسعة المزدانة بتطريز ذهبي بالأحرف العربية من توقيع ماركة أدور بوتيك Adore Boutique، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي حذاء أسود.

عبايات سوداء بأكمام الجرس

أدرجت بعض الماركات العبايات السوداء المصممة بأطراف أكمام على شكل الجرس، وجدنا لدى ماركة أناتومي Anatomi عباية مصممة بقصة A Line غير متساوية الحواف طويلة من الخلف، نسقيها مع فستان أسود سادة وانتعلي حذاء مدبب شفاف واحملي حقيبة كلاتش أسود مطرز لإطلالة أنيقة خلال المساء.
ظهرت عارضة دار سما ديزاينز Dar Sama Designs بعباية سوداء سادة مصممة بأكمام واسعة تنتهي على شكل الجرس، لائميها مع كنزة سوداء سادة وبنطال برغندي وتممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

اقرئي أيضا : أجمل عبايات سوداء للخروج موضة 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات