5 ألوان طرح يجب أن تتوفر في خزانة كل محجبة

تحتار المحجبات أحيانًا في إختيار ألوان لفات طرح المناسبة لهن ولألوان ملابسهن، لكن بإتباع بعض القواعد والتركيز على توفر ألوان طرح أساسية في خزانتك تناسب مختلف الفصول، ستتخلصين شيئًا فشيئًا من هذه الحيرة ولن تجدي صعوبة بعد اليوم في تنسيق لون الطرحة مع باقي الطلة.

الطرح البيضاء أساسية في الصيف

تعتبر الطرح البيضاء من أساسيات خزانة كل محجبة وتبرز أهميتها في فصل الصيف، على الرغم من تمسك بعض الفاشينيستا المحجبات بها في مختلف المواسم، وعلى رأسهم مؤثرة الموضة الكويتية دلال الدوب، والتي باتت الطرح البيضاء تفصيل أساسي يميز ستايلها الراقي والمميز.
تنسجم الطرح البيضاء مع كافة الألوان، نسقيها في الربيع والصيف مع الأصفر والليلك الرائجين بقوة، ولا تتردي في تنسيقها أيضًا مع الألوان الترابية خاصة درجات البيج والنيود.
تناسب الطرح البيضاء صاحبات البشرة السمراء والحنطية، وفي كل الأحوال تحتاج إلى تطبيق مكياج يبرز ملامح الوجه حتى لا تصيبه بالشحوب.

اليك  بالفيديو والصور: لفات طرح بطريقة الحجاب المنسدل

لا غنى عن الطرح السوداء في خزانة المحجبة

باتت الطرح السوداء من أساسيات خزانة المحجبات بمختلف أعمارهن بعدما كانت مقتصرة على كبار السن، ونجحت البنات المحجبات من المؤثرات في الترويج لها وتنسيقها بطرق محببه للكثيرات حولتها إلى أكسسوار رائج لن تستطيعي أن تستغني عنه.
من أبرز وجوه الموضة المحجبة التي تعتمر الطرح السوداء في معظم اطلالاتها الفاشينيستا الشهيرة سهى حيث يبرز جمال بشرتها السمراء، وهى تفضل لفة الطرحة من دون دبابيس وترفع طرفيها على الكتفين، وتبرع في تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية.
على الرغم من كون الأسود لون شتوي إلا أن هذا لا يمنع الفاشينيستا سهى من إعتماده في الصيف، حتى أنها تنسقه مع الملابس زاهية الألوان.

 

الطرح البيج رفيقتك في مختلف المواسم

تحتل الطرح البيج مكانًا بارزًا ضمن قائمة الألوان الأساسية في خزانة كل محجبة، حتى أن البعض يفضل إقتنائها بأكثر من خامة، الطرح القطنية لطلعات النهار والشيفون للمساء.
تفضل الفاشينيستا ومؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر الطرح البيج بمختلف درجاتها وتبرع في كل مرة في تنسيقها، وهى من القليلات اللواتي يفضلن إرتداء توب من نفس لون الطرحة لمنح الجزء العلوي من الجسم خاصة منطقة الرقبة طول أكبر مما هى عليه.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ألوان طرح تناسب البشرة السمراء من الفاشينيستا

الطرح باللون الأخضر البودر آخر موضة

لا تزال موضة ألوان الباستيل مسيطرة على الطرح، والتركيز الأكبر خلال الموسمين السابقين كان على الطرح المصممة باللون الأخضر البودر، حتى أنه بات من أساسيات خزانة كل محجبة تعتني بأناقتها وتفضل اللوكات الناعمة والألوان المريحة للعين.
تناسب الطرح الخضراء البودر البشرة السمراء والحنطية، وللحصول على الطلة الأنيقة التي تنشدينها ننصحك بتنسيقها مع ملابس بألوان فاتحة يكون لون الطرحة من بينها، وبالطبع الأبيض سيبرز جمالها وينقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الرقي.

لا غنى عن الطرح الرمادية بمختلف درجاتها

تتصدر الطرح الرمادية لائحة الألوان المفضلة لدى الكثير من المحجبات، لكونه من الألوان سهلة التنسيق، فهو بديل الأسود ويمكن التأنق به على مدار اليوم حتى في المساء يمكنك إعتمار الطرح الرمادية خاصة الموديلات الداكنة.
من أهم المميزات التي تقدمها لكِ الطرح الرمادية هى إمكانية تنسيقها مع الملابس ذات الألوان الزاهية والجريئة والتي تحتارين عادة في إيجاد لون الطرحة المناسب، فمثلًا يمكنك تنسيقها مع الملابس الصفراء والبرغندية والأرجوانية.

اكتشفي أيضًا لفات حجاب تركي من إنستجرام الفاشينيستا المحجبات.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات