تنسيقات اللون البني مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

يتصدر اللون البني قائمة الصيحات الرائجة في شتاء 2023، بعد أن سيطر على منصات العروض ها هو ينتقل إلى إطلالات الشارع وتتسابق الفاشينيستا المحجبات على تنسيقه بطرق مميزة تتناسب مع حجابهن وستايلهن المحتشم.

تنسيقات معاطف باللون البني

طبقي موضة البني المنتشرة بقوة هذا الموسم بإقتناء معطف بهذا اللون الشتوي الأنيق، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر نسقي المعطف متوسط الطول مع قميص أسود وبليزر طويل من نفس لونه وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي حذاء مدبب بكعب عالي واحملي حقيبة كتف سوداء.

على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة دلال الدوب جربي تنسيق المعطف البني الداكن الطويل مع كنزة باللون الأرجواني وبنطال أسود وتممي أناقتك ببوت طويل وحقيبة Baguette من نفس اللون المعطف واعتمري طرحة بيضاء.

 

اختارت الفاشينيستا سهى المعطف المزين بالطبعات البرية ولائمته مع إطلالة باللون البني مؤلفة من قميص وبنطال ساتان من نفس اللون وانتعلت حذاء مدبب شفاف واعتمرت طرحة بنية وحملت حقيبة القش الرائجة.

تنسيقات جاكيتات باللون البني

اختارت الفاشينيستا المحجبات الجاكيتات باللون البني ليواكبن بها آخر صيحات الموضة، نسقت مؤثرة الموضة ميسون الشيخ البليزر البني القصيرCropped blazer مع فستان طويل مزين بطبعة جلد النمر وبوت طويل من نفس لون البليزر واكملت الطلة بطرحة بيج وحقيبة باللون الجملي.

ظهرت الفاشينيستا المحجبة إيمان رشاد بسترة بنية قصيرة مبطنة بالفراء الصناعي كريمي اللون نسقتها مع كنزة سوداء بياقة عالية وبنطال جلد أسود واسع الأرجل واختارت الطرحة والبوت والحقيبة أيضًا باللون الأسود الملكي.

من وحي الفاشينيستا لينا الغوطي ارتدي الجاكيت الجلد البني مع قميص أبيض وبنطال رمادي مخطط تممي اللوك بطرحة وحقيبة وحذاء باللون الأسود.

إطلالات رياضية باللون البني

لا تترددي في إعتماد إطلالة بالكامل باللون البني اختاريها بموديلات كاجوال لطلعات النهار،جربي تنسيق السويت شيرت البني الداكن مع بنطال رياضي من اللون نفسه وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الطرحة والحقيبة باللون الكريمي.

على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر ارتدي السويت شيرت المطبع بالأبيض مع بنطال بني واسع وانتعلي حذاءLoafersأبيض واعتمري غطاء رأس صوف محبوك باللون الأبيض واكملي الطلة الكاجوال بحقيبة Tote.

تنسيقات عبايات باللون البني

طالت موضة اللون البني العبايات الشرقية وتبنتها أكثر من فاشينيستا وعلى رأس القائمة الجميلة حنين الصيفي والتي ظهرت في إحدي الصور بعباية مخمل داكنة نسقتها معتوب وبنطال واسع وطرحة باللون البني وانتعلت حذاءPointed نيود.

أحببنا أيضًا إطلالتها بالعباية البني المطرزة حول الياقات والتي نسقتها مع توب وبنطال واسع وطرحة من نفس لونها وأكملت أناقتها بحذاء وحقيبة باللون الجملي الفاتح.
اقرئي أيضا : اطلالات خريفية للمحجبات باللون البني

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات