كيف ترتدين بناطيل موضة شتاء 2023 مع الحجاب؟

  • تنوعت صيحات بناطيل شتاء 2023 ونسقتها الفاشينيستا ومؤثرات الموضة المحجبات بما يتناسب مع ستايلهن المحتشم، شاهدي الصور واستوحي منهن لإطلالات مميزة في العام الجديد.

    1- بناطيل جلد

    قدمت البناطيل الجلد هذا الموسم بقصات واسعة تناسب ستايل المحجبات،نسقي البنطال الجلد البني الداكن مع قميص بيج وكنزة أخضر ليموني من دون أكمام واختاري الطرحة بلون القميص والحقيبة والبوت باللون الأبيض الكريمي.
    نسقي البنطال الجلد الأسود الـ Flare مع قميص أبيض طويل وكنزة سوداء قصيرة من دون أكمام واختاري الطرحة من نفس اللون وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة مبطنة خضراء.

    2- بناطيل جينز Cropped

    تتربع موضة البناطيل الجينز ذي الحواف غير المشذبة Cropped Jeans على عرش الموضة،نسقي البنطال الجينز الواسع مع كنزة محبوكة رمادية طويلة ومعطف أسود قصير واعتمري طرحة بلون الكنزة وانتعلي بوت أسود.
    جربي تنسيق البنطال الجينز الواسع مستقيم القصة مع قميص أبيض وبليزر جلد باللون الجملي وانتعلي حذاء بلون البليزر وزيني رأسك بطرحة بلون الجينز وتممي اللوك الكاجوال شيك بحقيبة كتف مزودة بحزام متوسط الطول تجمع بين اللونين الجملي والأسود.

    3- بناطيل واسعة

    تأتي موضة البناطيل واسعة الأرجل في صالح المحجبات والمحتشمات بصفة عامة،على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي البنطال البني الداكن مع قميص أبيض ومعطف أسود متوسط الطول واعتمري طرحة كاكي فاتحة واختاري السنيكرز باللون الأبيض وحقيبة الكتف سوداء.
    ارتدي البنطال الأسود الواسع مع سويت شيرت أبيض كريمي قصير واختاري الطرحة باللون الأسود والحذاء بلون السويت شيرت.

    4- بناطيل بخصر  Wrap

    لاحظنا سطوع نجم البناطيل المصممة بخصر ملتف Wrap Waistوتألقت بها بعض الفاشينيستات،على غرار الفاشينيستا سهى ارتدي البنطال الأسود المزين بكسرات حول الخصر مع توب أبيض ومعطف رمادي داكن متوسط الطول وانتعلي حذاء نيود وزيني رأسك بطرحة سوداء على أن تكون الحقيبة باللون الجملي وارتديها بطريقة الـ Cross.
    على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا نسقي البنطال الجينز واسع الأرجل مع كنزة كريمي خفيفة وفيست طويل مفتوح من نفس لونها وزيني رأسك بطرحة بيضاء واختاري الحذاء الـ Loafers وحقيبة الكتف باللون البيج الفاتح.

    5- بناطيل بشق صغير على الجانب

    انتشرت هذا العام موضة البناطيل المزينة بشق جانبي صغير واعتمدتها الفاشينيستا المحجبات بطرق رائعة، ارتدي البنطال الجينز الطويل مستقيم القصة مع قميص أبيض وكنزة من دون أكمام مصممة بألوان باستيلية هادئة وانتعلي حذاء رياضي أبيض واعتمري طرحة قطنية نيود اعقديها من الخلف وتممي اللوك بحقيبة الهاتف المحمول الرائجة.
    ارتدي البنطال الجينز الأسود مستقيم القصة والمشقوق على الجانب مع كنزة وطرحة وحقيبة باللون الأسود وانتعلي حذاء بلون جرئ كالأخضر النيون.

    6- بناطيل Flare

    ها هى البناطيل الـFlare التي تذكرنا بموضة السبعينيات تثبت حضورها من جديد،من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي نسقي البنطال الجينز الأزرق الفاتح مع Hoodie أسود قصير وطرحة سوداء وانتعلي بوت أسود واكملي أناقتك بحقيبة بنية أو حمراء.

    7- بناطيل Joggers

    لم تغب موضة البناطيل الرياضية الـ Joggers عن قائمة صيحات شتاء 2023، نسقي البنطال الأسود مع Hoodie أسود مزين بشعارات بيضاء وبليزر جلد أسود وزيني رأسك بطرحة كريمي على أن يكون السنيكرز باللون الأبيض وحقيبة الكتف باللون الأسود.
    نسقي البنطال الرمادي الفاتح مع سويت شيرت من نفس لونه ومعطف أسود واسع متوسط الطول وزيني رأسك بطرحة من نفس لونه واختاري الحذاء باللون الأبيض.
    مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستجرام

    اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2023

    أضف تعليقا