أخطاء موضة تجنبيها عند إرتداء العبايات الخليجية

ليس بالعبايات الفاخرة وحدها تحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة، فيجب التدقيق في إختيار الموديلات المناسبة وتنسيقها بالشكل الصحيح، من هنا أردنا أن نطلعك على أخطاء الموضة التي يجب عليكِ تجنبها عند إرتداء العبايات الخليجية لتحصلي على الطلة المنشودة.

العبايات بقياس غير مناسب

يشترط أن تكون عبايتك بقياس مضبوط، تجنبي الموديلات التي يصل طولها إلى الأرض أو القصيرة التي تنتهي عند منتصف الساق، واختاري دائمًا العبايات التي يصل طولها إلى الكاحل لتحصلي على إطلالة مرتبة وأنيقة.

عباية من إنستجرام Louzan

العبايات التي تصل إلى الأرض ستمنحك مظهر غير مرتب كما ستظهرك بقامة أقصر، تحديدًا القصيرات عليهن الإبتعاد عنها.
شاهدي أيضًا موديلات عبايات خليجية واسعة تخفي الأرداف الممتلئة.

العبايات بخامات رديئة وتطريز غير متقن

من الضروري إقتناء العبايات المصممة بخامات جيدة والمزدانه بتطريز متقن، فعدم الإهتمام بهذه التفاصيل سيفسد إطلالتك بالكامل حتى وإن جربتي تزيينها بأفخم الأكسسوارات.
كذلك إختيار خامة العباية المناسبة للموسم من الأمور التي يجب وضعها في الإعتبار عند شراء عباية جديدة، فالعبايات القطن والكتان مناسبة للصيف، أما العبايات الصوف والمخمل والتويد هى الأنسب لفصل الشتاء.

عباية من إنستجرام WA Dubai

تنسيق العبايات المطرزة مع أكسسوارات مرصعة

من الأخطاء الشائعة عند إرتداء العبايات الخليجية هو تنسيق موديل مطرز بالكامل مع أكسسوارات مرصعة، والنتيجة إطلالة مزدحمة بالتفاصيل وغير موفقة على الإطلاق، لذا يستحسن أن تختاري حقيبة وحذاء سادة لتحصلي على طلة أنيقة.
اكتشفي أيضًا كيف تختارين العبايات السوداء بحسب شكل الجسم؟

العبايات الشفافة مع فساتين غير محتشمة

عباية من ماركة Zak Collections

ظهرت العبايات الخليجية بالأساس لتؤمن للمرأة العربية إطلالات محتشمة، وبمجاراة أحد صيحات الموضة العالمية لا يجب أن نتغاضى عن هذه الميزة التي يتفرد بها الزي الشرقي، وبإنتشار موضة العبايات الشفافة علينا تنسيقها بالشكل الصحيح لنحصل على الطلة المنشودة.
عملية إختيار الفستان المناسب للعباية الشفافة يجب أن تخضع إلى عدد من الشروط، أولها أن يكون بقصة محتشمة للحصول على طلة محافظة، وثانيها أن يكون بقياس مضبوط حتى لا يظهرك بحجم أضخم وأقصر، الفساتين السوداء ستكون مثالية مع العبايات السوداء الشفافة، فاللون الموحد سيبرز طولك وينحف جسمك.
اكتشفي أيضًا 4 حيل موضة تزيد الطول بالعبايات.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات