إطلالات المكياج المثالية مع الفستان الأسود

غالبًا ما يكون تحديد ما نرتديه قرارًا صعبًا نواجهه عندما يكون لدينا حدث خاص أو احتفال مهم نحضره. بينما ظل الفستان الأسود  رمزًا على مدار تاريخ الموضة، رأينا المزيد من اتجاهات المكياج تأتي وتذهب، وتعود مرة أخرى على مر السنين، مما يمنحنا فرصة للتوقف ونسأل أنفسنا، "عندما يتعلق الأمر بالملابس، ما هو شكل المكياج الذي يجب أن نضعه حقًا؟ " سواء كنت ترغبين ببساطة في وضع ملمع الشفاه والماسكارا أو تطبيق ظلال أحمر الشفاه الساطعة المفضلة لديك، فقد جمعنا لك العديد من مظاهر المكياج المفضلة لدينا والتي يمكنك تجربتها مع فستان أسود في أي مكان وفي أي وقت - تابعي القراءة للحصول على كل ما يلهمك.

نعم للزهري!

يمكن أن يؤدي وضع مكياج وردي بدرجات اللون الزهري والنيود على العيون والخدود والشفاه إلى رفع مظهر مكياجك قليلاً مع الحفاظ على طبيعته. يعد دمج درجات متناسقة ومتشابهة في مكياجك طريقة سهلة للحفاظ على تماسك الأشياء إذا كنت تميلين إلى الابتعاد عن وضع الألوان الأكثر جرأة. يتميز أحمر الخدود الزهري الناعم بلون قابل للبناء يمكنك إضافته إلى خديك للحصول على مظهر متورد.

 

يمكنكِ أيضاً متابعة اكسسوارات ذهبية تليق بالفستان الاسود

خطوط فضيه


تُظهر العيون المعدنية والشفاه اللامعة كيف يمكن أن تظهر القوام والتشطيبات في المكياج أكثر من أي وقت مضى عند وضعها مع فستان أسود. الظل الفضي اللامع وأحمر الشفاه البني الواضحان هنا على هيفاء وهبي هما من الكلاسيكيات الحديثة، ونحن نحبها حقًا.
 

تدرجات الألوان الترابية


الظلال ذات الألوان الترابية، وأحمر الشفاه المتناسق هي الألوان المثالية لمظهر المكياج الذي ينسجم مع الفستان الأسود. إنها تتناسب مع أي إمرأة إلى حد كبير أيضًا، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات. تظهر النغمات الجميلة هنا كيف يمكن أن يكون للمكياج تأثير كبير.
 

آيلاينر هندسي


يعتبر الآيلاينر المقترن بأحمر الشفاه الطبيعي بلون نيود مظهرًا سهلًا لتجربته مع الفستان الأسود. عند إنشاء هذا المظهر بنفسك، تأكدي من استخدام كحل طويل الأمد سيبقى في مكانه دون تلطيخ لضمان الحفاظ على الشكل سليمًا.
 

اختاري الأخضر


ظلال خضراء؟ نعم من فضلك. هذا اللون هو اختيار ممتاز للارتداء مع الفساتين السوداء ويأتي بألوان مختلفة أيضًا. جربي ظل العيون الزمردي أو الأخضر الزاهي، أو أي شيء يتحدث إليك - سواء كنت تريدين لونًا باستيلًا أو معدنيًا، فالأخضر يعتبر تغييراً جذرياً عن الألوان النيود اليومية.
 

بريق الذهب


النغمات الذهبية المتلألئة ليست فقط للساعة الذهبية، حيث تضفي الألوان الدافئة توهجًا رقيقًا على الجلد يتناسب بشكل جيد مع الفستان الأسود أو أي ملابس تنكرية. إذا كان الهايلايتر هي كل ما لديك، فحاولي تطبيق المنتج على عينيك ووجنتيك للحصول على تجربة متعددة الاستخدامات توفر الوقت أيضًا. 
 

ركزي على الحاجبين


تضيف الحواجب الجريئة بالنية إلى مظهر مكياج ناعم وطبيعي. عند وضع الألوان المحايدة، فإن تحسين الحواجب والرموش وعظام الوجنتين كلها طرق لتحديد الميزات دون تطبيق الكثير من المنتجات.


آيلاينر مميز


كحل حاد مع شفاه نيود وحواجب مصقولة تبدو رائعة مع فستان أسود. بعد رسم جناحي الآيلاينر باستخدام محدد العيون السائل أو الجل، ادمجيه تحت الرموش السفلية لخلق دراما دون الحاجة إلى مزيد من المزج.
 

لا تبتعدي عن ألوان الصدأ


تمتزج ألوان الصدأ الدافئة والغنية جيدًا مع الملابس السوداء، ويمكن وضعها على الجفون لإضفاء لمسة من اللون أو مزجها حول العينين للحصول على تأثير أكثر دخانًا. سواء اخترت شفاه شفافة أو زهري ناعم أو كنت ترغبين في ارتداء لون شفاه مشرق، الصدأ هو لون مبهج يمكن وضعه على الجفن.


بعدما تابعتِ أفكار مكياج مناسب للفستان الاسود، تعرفي الى مكياج الإنتقام الرائج على TikTok

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج