تعرفي الى مكياج الإنتقام الرائج على TikTok

بمجرد أن تتعافى من صدمة  الإنفصال عن الحبيب والحزن الأولي، هناك شيء واحد فقط في ذهنك: الانتقام. ووفقًا لاتجاه TikTok الجديد، فإن الانتقام هو طبق يتم تقديمه على أفضل نحو ساخن جدًا.
قبل ذلك، كل ما تحتاجين لمعرفته حول اتجاه "ماكياج الانتقام" الذي يجتاح التطبيق.


إن ارتداء كل الملابس والتألق على أمل جعل شريكك السابق يشعر بالغيرة سواء شخصيًا أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس بالأمر الجديد. يمكن لنشر قصة على Instagram جيدة التوقيت أن تحرك الجبال حقًا عندما يتعلق الأمر بهذا الانهيار الأول. مكياج الانتقام مستوحى مباشرة من تلك الرغبة في الظهور بأفضل ما لديك عندما تعلمي أن حبيبك السابق سيراها، مثل الأميرة ديانا في فستانها الأسود ذو الكتف المنسدل. تشمل أساسات اتجاه TikTok بشرة منحوتة ومحددة بشكل كبير مع عظام خد عالية، وخدود متوهجة، وعيون مخططة داكنة وشفة مميزة، مثل القرمزي اللامع أو البرقوق العميق - بريق نسائي كلاسيكي فاتن، إذا أردت. يقوم العديد من TikTokers بتنظيف حواجبهم ووضع أجنحة أنيقة من الآي لاينير للحصول على مظهر أكثر رفعًا وخطفًا. النتيجة النهائية: نتيجة مضمونة عمليًا لجعل حبيبك السابق يشعر بالإستياؤ أثناء التمرير.

 

 

 

يمكنكِ أيضاَ متابعة طرق لجعل مكياجك مقاوم للماء 

حتى لو كنت سعيدة بمفردك أو لديك شريك، فإن المظهر مضمون ليجعلك تشعرين بأنك أكثر جاذبية. يتعلق الأمر بتجسيد المشاعر وإطلالة أفضل ما لديك، الأمر الذي يمكن أن يثير المشاعر بعد الانفصال. إن الأمر يتعلق بالمكياج الذي يجعلك تشعرين بالقوة والثقة والجاذبية بطريقة جريئة. إنها تتعلق بالمكياج الذي يجذبك إلى مركز الوجه والعينين.
في حين أن العديد من مقاطع الفيديو الشائعة تلتزم بتركيبة مكياج انتقامية، فإن أفضل طريقة لتبدين الأكثر جاذبية على الإطلاق هي الطريقة التي تشعرين بها بشكل أفضل. إذا لم تكن العيون الدخانية من الأشياء التي تفضلينها ولكن الشفاه الحمراء من المفضلة لديك، قومي بتعديل الوصفة وافعليها على طريقتك.

 

 

يبدأ المظهر بسحنة مثالية لا تشوبها شائبة؛ ابدأي يكريم الأساس المفضل لديك، والمرطب الملون والكونسيلر، واعملي على تحسين مظهرك الرائع. بمجرد الانتهاء، حان وقت تحديد الكونتور - وهي خطوة أساسية لذلك المظهر المميز. استخدمي خافي العيوب السائل بلون أغمق بدرجتين إلى ثلاث درجات من كريم الأساس، ضعيه على أقداس الوجه، والصدغين، وتحت عظام الوجنتين، وخط الفك، وجوانب الانف. حتى القليل على الجبهة يعمل. 
أحمر الخدود وقلم الهايلاتير مهمان أيضًا بشكل كبير لمظهر "أنا أزدهر بدونك". اختاري لونًا مرحًا ومشرقًا وممتعًا مثل اللون الوردي الباهت لإضفاء الرومانسية على هذه الإطلالة على الفور، وإعادة إنشاء هذا اللون المتوهج. طبقي على ارتفاع عظام الخد والاندماج نحو المعابد وخطوط الشعر. ضعي الهايلايتر في جميع الأماكن الصحيحة، واتجهي إلى منتصف الوجه: جسر الأنف، وقوس كيوبيد، والزاوية الداخلية للعين.

 


 بالنسبة لعيون مميزة، ابدأي بقاعدة ظل كريمية. ارسمي آي لاينير هلامي على طول خط رموشك، ثم قومي بتلطيخها من الزوايا الداخلية إلى الحواف الخارجية وامتدي لتحصلي على عين قطة مدخنة. خط مزدوج لتعريف إضافي، إضافة القليل في الزاوية الداخلية لإطالة العينين حقًا. انتهي بالكثير من الماسكارا.
بمجرد نحتك إلى الكمال، حان وقت الشفة - ويعود اللون إليك تمامًا. لا شيء يقول الانتقام مثل الشفة المثيرة. سواء كان ذلك لونًا غامقًا ساطعًا أو فماً ممتلئًا لامعًا، فالخيار لك.

 

بعدما تابعتِ  الى مكياج الإنتقام الرائج على TikTok، تابعي الآن TikTok يقدم أفضل حل لتحديد الشفاه

 

 

أضف تعليقا