خدعة آي لاينير الإصبع من TikTok هي السر لعيون مجنحة سهلة

يبدو أن اتجاهات مكياج TikTok تأتي وتذهب بسرعة كبيرة هذه الأيام لدرجة أنه قد يكون من المحبط محاولة إتقان واحدة، لمجرد أن تتلاشى بمجرد أن تكتسبي المظهر أخيرًا. أحد الاتجاهات السهلة للغاية التي يمكنك القيام بها عمليًا وعينيك مغلقة هو "خدعة الآي لاينير بالإصبع" ، والتي تساعد في إنشاء جناح مدخن في ثوانٍ، للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. قبل ذلك، إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول الصيحة.

الصيحة

 


في محاولة لإنشاء تقنية بسيطة يمكن لأي شخص يعاني من استخدام قلم تحديد العيون، تستخدم فنانة المكياجbexcxmpbell على TikTok تقنية تحديد الأصابع ، والتي هي في الأساس سهلة مثل رسم الأصابع - فقط بطريقة أكثر دقة، و (من الواضح) مع كحل. تتطلب هذه التقنية فرد الجناح على نهاية ذيل عينك بتمريرة بسيطة بإصبعك، بدلاً من قضاء دقائق في وضع قلم تحديد أو آي لاينير سائل حول كل عين.

 

يمكنكِ أيضاً الاطلاع على طريقة وضع الايلاينر السائل للمبتدئات  

الضجيج


الجمال السريع والسهل دائمًا ما يكون مرغوباً، وهذا هو السبب في أن وضع خافي العيوب أو التربيت على أحمر الشفاه بأصابعك لم يخرج أبدًا عن الأناقة. غالبًا ما يقول فنانو المكياج إن يديك هي أفضل أدواتك، واتجاه آي لاينير الأصابع هو مجرد مثال آخر على هذا الشعور. يعمل محدد الأصابع بشكل أفضل مع قلم تحديد، والذي يصعب وضعه في شكل مجنح إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة. لا يؤدي استخدام إصبعك فقط إلى خلق المزيد من التحكم، بل إن دفء يديك يذوب الآي لاينير التي يمكن أن تكون جافة جدًا بحيث لا تنزلق على الجلد للحصول على طلة مدخنة بشكل صحيح.

التقنية


تشرح بيكس في مقطع الفيديو الخاص بها، "ستضعين إصبعك مباشرة في زاوية عينك، وحيثما تشعرين بالضغط، فهذا هو المكان الذي ستضعين فيه قلم التحديد". بعد ذلك، سترغبين في استخدام محدد عيون (سيعمل أي لون هنا) لرسم نقطة على المنطقة ذات الضغط العالي في إصبعك. بعد ذلك، ضعي إصبعك مرة أخرى على زاوية عينك، واسحبي محدد العيون للخارج وللأعلى حتى تصنعي جناحًا طويلاً بما يكفي لإرضائك. 

ومع ذلك، إذا كنت تواجهين مشكلة في العثور على موضع نقطة الإصبع، فقد نشرت Bex مقطع فيديو متابعة يوصي بوضع نقطة من اخطوط الآي لاينير المنتظمة في الزاوية الخارجية بدلاً من وضعها مباشرةً على الإصبع، ثم سحب الآي لاينير إلى أحد الأجنحة. (تأكدي أيضًا من غسل يديك أولاً، حيث تحتوي الأيدي على عدد لا نهائي من البكتيريا، ويمكن أن يؤدي نشر هذه البكتيريا إلى جلدك ومقل العيون إلى ظهور البثور أو العدوى.)

تقييمي


هل بكيت من قبل وأنت تضعين المكياج، ومسحت عينيك بشدة، ثم لاحظت أن ما كان يومًا ما الماسكارا أصبح الآن محدد العيون المجنح؟ حسنًا، هذا ما يوجد هنا. على الرغم من أن فكرة نشر محدد العيون من إصبعك إلى عينك تبدو سهلة وعلى الرغم من حقيقة أن روتين Bex بأكمله يستمر لمدة 15 ثانية فقط) فقد واجهت شخصيًا الكثير من الصعوبة في وضع الآي لاينير بطريقة تبدأ بالضبط من الزاوية الخارجية.

علاوة على ذلك، منذ أن قمت بتطبيق نقطة كبيرة من الآي لاينير على إصبعي لتمرير الجناح، لاحظت أنني لم أستطع معرفة المقدار المناسب من محدد العيون لوضعه على إصبعي لإنشاء جناح حاد.
ومع ذلك: في اللحظة التي وضعت فيها نقطة من الآي لاينير مباشرة على الزاوية الخارجية وقمت بتمرير المنتج للخارج، نجح الاختراق على الفور. لقد لاحظت أن الخط نفسه لم يكن مصطبغًا كما أريد، ولكنه أسلوب رائع لإنشاء دليل لمكان التعبئة على المزيد من الآي لاينير للحصول على مظهر أكثر جرأة.

 

بعدما تعرفتِ الى خدمة الآيلاينر الاصبع من تيك توك، تابعي الآن أفكار مكياج عيون بوحي من ياسمين صبري

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج