أفكار مكياج عيون بوحي من ياسمين صبري

لاحظنا أن النجمة ياسمين صبري تعتمد في الآونة الاخيرة أساليب مكياج  متنوعة وجريئة تعزز من جمالها وتحاكي آخر صيحات المكياج. سنرصد لك أجمل رسمات مكياج عيون من صفحة النجمة على انستغرام اعتمدتها ياسمين صبري مؤخرًا سواء في السهرات او الاطلالات اليومية لتستوحي منها أفكارًا لتطبيق مكياجك.

 

مكياج سموكي ناعم بالالوان الترابية

 

يعد المكياج السموكي بالألوان الترابية  مع الروج الاحمر أحد أساليب المكياج المفضلة لدى ياسمين صبري ، إذ إنها غالباً ما تعتمد عليهما بشكل أساسي. فتعمد الى تحديد قسمات وجهها بالكونتورينغ، واعتماد مكياج سموكي بالتدرجات الترابية ومن ثم رسم عينها بالآيلاينر ابتداءً من طرف العين ونحو الأعلى، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود. كما تستخدم أحمر الشفاه بألوانه المختلفة، لا سيما الأحمر القوي.

                                                                       الصورة من صفحة ياسمين صبري على انستغرام

 

مكياج ناعم لتوسيع العين

كذلك تميل ياسمين صبري في الاطلالات اليومية  الى اعتماد المكياج الناعم االذي يرتكز على توسيع عينيها بالكحل الابيض واعتماد أحمر الشفاه بتدرجات النيود، لا سيما البيج والوردي. ومن أساليب المكياج التي تعتمدها ياسمين من وقت الى آخر، مكياج عيون القطة الذي يبرز جمال عينيها ويجعلهما أكبر وأوسع، مع أحمر الشفاه الزهري المات والبلاش الوردي الذي يضيء وجنتها ويمنحها توهجاً طبيعياً.

                                                                       الصورة من صفحة ياسمين صبري على انستغرام

 

مكياج عيون غرافيكي

للتألق بمكياج عصري ومشرق على غرار اطلالة ياسمين صبري ننصحك بتطبيق المكياج الغرافيكي الناعم الملون مع الخطوط الهندسية والالوان الجريئة. في هذه الاطلالة طبقت ياسمين ظلال باللون الزيتي الفاتح بشكل غرافيكي مسحوب على كامل الجفن العلوي وأضاءت مدمع العين بالظلال باللون الذهبي مع تطبيق الكحل باللون الفاتح داخل العين، والتركيز على منح بشرتها اللون البرونزي مع البلاشر باللون الوردي وختمت بأحمر الشفاه الوردي الناعم. 

                                                                        الصورة من صفحة ياسمين صبري على انستغرام

 

مكياج ذهبي للسهرات

وللمناسبات والسهرات، تعتمد ياسمين صبري مكياج لماع وقوي في هذا اللوك اختارت المكياج الذهبي الذي ركزت في على مدمع العين حيث اختارت تحديد الزاوية الداخلية للعين بقلم ذهبي على شكل مثلث والظلال الاصفر اللماع على الجفن المتحرك للعين ولمنح العين المويد من الاضاءة طبقة الكحل الابيض داخل العين، ولان مكياج العيون قوي ولماع اختارت أحمر شفاه نيود ناعم لتحصل على اطلالة متناغمة.

                                                                     الصورة من صفحة ياسمين صبري على انستغرام

 

مكياج وردي ناعم

أيضًا يعتبر المكياج الوردي أحد الخيارات المفضلة لياسمين صبري حيث طبقت هنا الظلال الوردي اللماع على الجفن المتحرك للعين مع اضاءة دمعة العين بالهايلايتر الوردي  وتكثيف الرموش بالماسكرا وطبعًا لا تنسى تطبيق أحمر الشفاه بدرجات النيود الغلوسي.

                                                                       الصورة من صفحة ياسمين صبري على انستغرام

 

مكياج عيون مع الايلاينر بكافة أشكاله

ومن الواضح أن النجمة ياسمين صبري لا تستغني عن الايلاينر في جميع اطلالاتها الجمالية، حيث أنها في كل مرة تعتمده بطريقة مختلفة وجذابة. أحيانا نراها تعتمد الايلاينر المجنح الطويل وأحيانا أخرى تعتمد الايلاينر المذنب ومرات تعتمد الايلاينر الغرافيكي على شكل مثلث مقلوب فارغ من الداخل. واللافت أنها كثيرًا ما تقرر الاكتفاء برسمة ايلاينر مميزة مع أحمر شفاه بألوان النيود.

                                                                            الصورة من صفحة ياسمين صبري على انستغرام

 

شاهدي بالصور أساليب مكياج عيون ياسمين صبري واستوحي منها مكياجك المفضل.

 

اقرئي أيضاً: 

ياسمين صبري قبل وبعد

 

أضف تعليقا