طريقة وضع الايلاينر السائل للمبتدئات  

إذا كنت تعرفين كيفية تطبيق محدد العيون السائل بدقة وإتقان، فيمكن أن يساعد في تعزيز جمالك بشكل لا مثيل له. لكن قد يكون وضع اللآيلاينر أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت مبتدئة. يمكن أن تجعلك ضربة تطبيق خاطئة تبدي وكأنها كارثة. ومع ذلك، فإن القليل من الصبر يمكن أن يساعدك في ممارسة المهارة وإتقانها بسرعة. تقدم هذه المقالة دليلاً إرشاديًا لتطبيق الآيلاينر والأجنحة بسلاسة وبدون أي مجال للخطأ. ألقِ نظرة لمعرفة المزيد عن تطبيق محدد العيون السائل.

أي نوع من محدد العيون السائل يجب أن تختاري؟


بالنسبة للمبتدئين، من الأفضل أن تختاري محدد عيون ذو رأس مثل القلم. من السهل إمساكه، فرشاة الآيلاينر مدمجة وتمكنك من الحصول على خطوط حادة دون تلطيخها أو العبث بها. ولكن يمكن أيضًا استخدام محدد العيون السائل بفرشاة رفيعة مثل فرشاة طلاء الأظافر. الشيء الوحيد هو أنه عليك أن تكوني أكثر حرصًا بيدك. باستخدام الأداة الصحيحة، أنت على استعداد لمنح عينيك أجنحة! 

كيفية تطبيق آيلاينر سائل للمبتدئين


إليك البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية وضع محدد العيون السائل إذا كنت مبتدئة. استخدمي برايمر أو خافي عيوب لتجهيز عينيك وجعل الكحل والظلال أكثر نعومة وتدوم طوال اليوم.

- الخطوة 1: امسكي الفرشاة بشكل مسطح. ابدئي بهز أنبوب محدد العيون جيدًا، حتى تكون التركيبة لطيفة وسلسة. أهم شيء لتطبيق محدد العيون بشكل مثالي هو تثبيت الفرشاة بشكل مسطح. إذا أدخلت الفرشاة بشكل مستقيم، فإنها تميل إلى الفوضى.
- الخطوة 2: ابدئي من المنتصف. اقتربي من خط الرموش قدر الإمكان وابدئي من المنتصف بينما تسحبين إلى الزوايا الخارجية. استخدمي المنتج المتبقي لضبط الزوايا الداخلية.
- الخطوة 3: لإنشاء الجناح، اتبعي خط رموشك السفلي، واصلي لأعلى لتشكيل جناح. تساعدك هذه الخطوة على التأكد من أن الآيلاينر متساوي.
-الخطوة 4: أضيفي بعض الرموش. يمكنك إما استخدام المزيفة أو وضع بضع طبقات من الماسكارا على رموشك لإكمال المظهر.

 

- اللوك النهائي: لا تقلقي إذا أخطأت قليلاً. مع التدريب يأتي الإتقان. لذا، استمري في ذلك، وستصبحين خبيرة في أي وقت من الأوقات! إذا كنت تحبين مظهر الآيلاينر العربي أو المصري، فأنت بحاجة أيضًا إلى تعلم كيفية تطبيق الآيلاينر على الجفون السفلية. تساعد الآيلاينر السفلية أيضًا على جعل عينيك تبدو أكثر بروزًا وتخلق الوهم بوجود عيون أكبر. 

كيفية تطبيق اللآيلاينر على الجفن السفلي 


ماذا تحتاجين؟


•    كحل السائل
•    فرشاة رفيعة أو فرشاة بزاوية

- الخطوة 1: ابدئي من الزوايا الخارجية. استخدمي فرشاة رفيعة لرسم خط على خط الرموش السفلي، بدءًا من الزوايا الخارجية واسحبي للخارج لتلتقي بالجناح. هذا لا يساعد فقط في تأطير العينين ولكن أيضًا يطيلها.
-الخطوة 2: تحركي نحو الوسط. استمري في تطبيق اللون على خط الرموش السفلي، واتجهي نحو الزوايا الداخلية. ضعي الفرشاة في أقرب مكان ممكن من جذر رموشك وحركي الفرشاة بمجرد وضعها على الجلد.

-الخطوة 3: الزوايا الداخلية. لجعل العين تبدو أكبر، طبقي محدد العيون أسفل منطقة القناة الدمعية في عينك بحوالي 2 مليمتر. قومي بتمديد الخط في الزاوية الداخلية من الجفن العلوي.

-الخطوة 4: املئي اللون. لإنشاء نسخة دقيقة من مظهر عين القط، املئي الفراغات بفرشاة تحديد العيون على رموشك السفلية، وحركي الفرشاة للأمام وللخلف.

 

اللوك النهائي: من السهل إنشاء مظهر مثير للعين إذا اتبعت هذه الدروس. ولكن، يمكن أن تكون الأمور صعبة بعض الشيء إذا كان لديك جفون سميكة. لا تظهر مساحة الجفن لأنها تختفي بمجرد أن تفتحي عينيك. عدم تطبيق اللآيلاينر بالطريقة الصحيحة يمكن أن يجعل عينيك تبدوان صغيرة ومتدلية، ويمكن أن ينتقل الآيلاينر إلى جميع أنحاء جفونك. 

 

اقرئي أيضاً:3 طرق لرسم ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة بالفيديو

أضف تعليقا