كيف تطبقين الآيلاينر بحسب شكل عينيك

أنت تقومين باختيار قصة شعرك وفقًا لشكل وجهك وتنتقين أسلوب الجينز الخاص بك وفقًا لشكلك  ولكن هل أثر شكل عينيك على اختيارات محدد العيون؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنت لا تنصفين عينيك. باستخدام التقنية الصحيحة، يمكنك جعل العيون المبطنة تبدو أكبر، والعيون المقلوبة تبدو أكثر استيقاظًا، وأكثر من ذلك بكثير. إن إتقان كحل العيون الخاص بك هو بمثابة طقوس العبور في عالم المكياج - فهي تتطلب الصبر والممارسة.
لقد كنا جميعًا مبتدئين في لعبة تحديد العيون من قبل، لذلك لا تحبطي إذا كانت يدك لا تزال مهتزة قليلاً. يتعلق الأمر برمته بجعل معصمك يتعاون ويكمل شكل عينيك باستخدام محدد العيون المناسب. الأمر كله يتعلق بمكياج عينيك وطريقة استخدام الآيلاينر الخاص بك لتحسين شكلهما.

مكياج العيون اللوزية:

الصورة عن موقع PEXELS

خبر سار للعيون للعيون اللوزية: يمكنك تجربة أي مظهر محدد للعين إلى حد كبير وسيجذب عينيك. إن شكلها متعدد الاستخدامات يعني أنه يمكنك أن تبدي رائعة في جميع أنواع أشكال المكياج المختلفة. استخدم محدد العيون لتطبيق خط رفيع على الزاوية الداخلية، وجعله أكثر سمكًا. قومي بمده للخارج، ثم ارفعيه لإنشاء نقرة. 

ما رأيكِ أيضاً متابعة مكياج عيون سموكي من أشهر خبيرات المكياج السعوديات

مكياج العيون المبطنة:

الصورة عن موقع PEXELS

عند القيام بتطبيق محدد العيون للعيون المبطنة، تأكدي من وضع الآيلاينر مباشرة في قاعدة خط الرموش. نظرًا لأن جفنك مغطى، يمكنك جعل الآي لاينير سميكاً كما تريدين - يصعب رؤية الخطوط الرفيعة عندما تكون عيناك مفتوحتين. إذا كنت تبحثين عن عين قطة، فإن الجناح السميك الممدود سيمنح عينيك الشكل الأكثر تحديدًا. أو يمكنك جعل عينيك تبدو أكثر استدارة عن طريق جعل اللآي لاينير أكثر سمكًا في وسط عينك وأرق في الزوايا. هذا يخلق الوهم بأن العين أكثر انحناءًا. ما عليك سوى تخطي محدد العيون السفلي، الذي يمكن أن يغلق عينيك ويجعلهما يبدوان أصغر.

قد يهمك تعلم طريقة تطبيق مكياج العيون المبطنة بأنامل خبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض

مكياج العيون الكبيرة:

                                                                 الصورة عن موقع PEXELS

إذا كان لديك عيون مستديرة كبيرة، فيمكن استخدام محدد العيون لمعالجة الشكل بلطف وتكثيف العين. قومي بربط الجفن العلو ، مع الحفاظ على السماكة كما هي في جميع أنحاء خط الرموش. باستخدام قلم تحديد ناعم، اربطي الخط المائي العلوي والسفلي لتكثيف العين، وأغلقي بعض من المساحة، ولتفتيح لون عينك في نفس الوقت.

مكياج العيون الصغيرة:

الصورة عن موقع FREEPIK

بالنسبة لأولئك ذوي العيون الصغيرة الذين يرغبون في الحصول على مظهر عيون الظبية، ابدأي بوضع خط رفيع فوق خط الرموش مباشرة، وقومي بتجنيبه في الزوايا الخارجية. بالنسبة إلى الجفن السفلي، تجنبي الآي لاينير بشدة لخط الماء لأن هذا سيؤدي إلى اقتطاع عينك، مما يجعلها تبدو أصغر. بدلًا من ذلك، ضعي الثلث الخارجي من خط رموشك فقط باستخدام محدد العيون البيج أو اللامع والمعدني لتفتيح عينيك. اختتمي الأمر باستخدام أداة تجعيد الرموش والماسكارا لفتح عينيك.

ما رأيك بالاطلاع على مكياج برونزي لتكبير العيون الصغيرة

مكياج العيون المقلوبة:

الصورة عن موقع PEXELS

مع كحل العيون المقلوبة، كل شيء يتعلق بإبقائها مرفوعة. يجب سحب العين المقلوبة إلى الأعلى والخارج بدلاً من الخارج والأسفل. ستحتاجين إلى المبالغة في النقرة، وإعطائها زاوية مثيرة في النهاية. حاولي سحب الآي لاينير عبر العين، للخارج وللأعلى؛ ثم انظري للأمام مباشرة في المرآة. استخدمي برعم قطن رطب، وامسحي لأعلى تحت الزاوية الخارجية للخط لتنظيف الحافة وإنشاء الزاوية. بهذه الطريقة يمكنك تحديد الشكل المناسب لك وعينيك مفتوحتين، وبالتالي توفير الوقت والاضطرار إلى إعادة تطبيقه عدة مرات للحصول عليه بالشكل الصحيح. 

مكياج العيون الدائرية:

الصورة عن موقع PEXELS

عندما يتعلق الأمر بالآيلاينر للعيون المستديرة، يجب أن يكون تطبيقك حول إطالة العينين بشكل أكثر جاذبية. ضعي خط الرموش العلوي وقومي بالتلاعب بالزوايا الخارجية بجناح طويل ممتد أو عن طريق تلطيخ بطانة داكنة في كل من خطوط الرموش العلوية والسفلية.

 

بعدما تابعتِ طريقة تطبيق الآيلاينر بحسب شكل عينيك،  تعرفي على أحمر الخدود المائي المفضل لمستخدمات  TikTok 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج