مكياج أخضر بمناسبة يوم العلم السعودي من وحي خبيرات المكياج السعوديات

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم بمناسبة وطنية خاصة، وهي يوم العلم السعودي، حيث جاء الأمر الملكي في عام 2023، أن يكون يوم 11 مارس من كل عام هو يوم خاص بالعلم السعودي.

ونحتفل معكِ في الجميلة، بتقديم مكياج أخضر يرمز إلى لون العلم السعودي، من وحي خبيرات المكياج السعوديات، شاهديها بنفسكِ واختاري ستايل المكياج المناسب لكِ حسب ذوقكِ.


مكياج عيون سموكي أخضر من وحي نجلاء زيني

 

اخترنا لكِ هذا اللوك الجرئ والقوي من خبيرة المكياج السعودية نجلاء زيني، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي، لكنها استخدمت الأيشادو الأخضر مسحوب بطريقة دراماتيكية مرسومة بسحبة بالأيشادو الأسود مع رموش كثيفة، وكونتور بارز، للمسة غاية في الفخامة، وأكلمت اللوك مع أحمر الشفاه الغلوس الشفاف، كي تُبرز العيون.

مكياج أخضر داكن من وعد التركي

 

أما هذا اللوك فهو رائع للصبايا صاحبات البشرة القمحية، اخترناه لكِ من وحي خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، اعتمدت فيه على رسمة عيون غير تقليدية، مع الأيشادو المسحوب الطائر باللون الأخضر الداكن، وكذلك وضعت لمسة من نفس الدرجة للجفن الداخلي.

ولفتنا أنها أكملت اللوك بالاعتماد على مكياج برونزي، مع لمسات الهايلايتر، والبلاشر البرونزي البيج، واختيار أحمر الشفاه البيج المطفي مع قلم تحديد الحواجب البني المائل للأحمر.

 

مكياج أخضر مع الأيلاينر العريض من نورة بوعوض

 

هذا اللوك سيناسبك إن كنتِ تبحثين عن مكياج ناعم ورقيق للاحتفال بيوم العلم السعودي، من وحي خبيرة المكياج نورة بوعوض، ركزت فيه الأيشادو الأخضر الفاتح، مع خط أيلاينر عريض بارز، ورموش متوسطة الكثافة، لرسمة عيون القطة.
واعتمدت لباقي مكياج الوجه لمسة من المكياج الوردي، لبلاشر وردي مع أحمر الشفاه الغلوس الوردي اللامع، الذي أضاف لمسة أكثر أنوثة.

مكياج غير تقليدي لافت من سارة السبيعي 

 

أما هذا الستايل فهو يناسب الفتاة الجريئة، التي تبحث عن مكياج أخضر ولكن بلمسة غير تقليدية، يمكنكِ اعتماده على طريقة خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي، يعتمد على الأيلاينر الأزرق مسحوب مع الأيشادو الأخضر، للمسة دراماتيكية أكثر من رائعة.

ومع اللوك اختارت مكياج برونزي لبلاشر لامع، وأحمر شفاه بني مطفي داكن اللون قليلاً، ليكتمل المكياج غير التقليدي.

 

للمزيد من مكياج أخضر للاحتفال بالعلم السعودي إليكِ رسمات مكياج أخضر احتفالاً بيوم التأسيس السعودي.

أضف تعليقا