تمردي على المعتاد بصيحات المكياج الجريئة من مدونة الجمال السعودية ليالي

هل مللت من الألوان الفاتحة والظلال الرمادية والمكياج الشاحب طيلة الشتاء؟ إن كنت كذلك فهذا الصيف أنت على موعد مع الاختلاف والتمرد، لقد عادت الصيحات الجريئة من جديد، الألوان القوية والظلال الزاهية، إنها التسعينيات والثمانينيات من جديد، إنما بلمسة عصرية ملحوظة وذلك بوحي من مؤثرة الجمال السعودية Layali Makeover والتي في رصيدها أكثر من 650 ألف متابع على إنستغرام.

آخر صيحات المكياج الجريئة من المكياج تعلمناها من المدونة ليالي Layali Makeover


-    مكياج صيفي:

لقد عاد مكياج العيون الصيفي من جديد، وهذه المرة تطبيقه أسهل بكثير، استخدمي القلم العريض أو ظلال الجفون الكريمي بدرجات زاهية من الأصفر والزهري أو الأزرق أو الفوشيا أو البرتقالي، غطي به جفنيك العلويين ومرريه تحت رموشك السفلية، ادمجي لونين  أو أكثر بالفرشاة أو أصبعك لتصبحي جاهزة للإنطلاق.

                                                     الصور من صفحة المدونة ليالي على انستغرام


-    البشرة الرياضية:

بالرغم من أن المكياج المات هو الرائج هذا الموسم، إلا أن مصطلح البشرة الرياضية لا يعني البشرة المتعرقة أو اللامعة، بل إنها مجرد إضافة من الهايلايتر الباودر على عظمتي الوجنتين، منتصف الجبين، منتصف الأنف والقليل على الذقن، لكن لا تستخدمي الهايلايتر الكريمي أو السائل.

 

                                                             الصور من صفحة المدونة ليالي على انستغرام


-    الخدود الوردية:

على خطى ياسمين صبري، الخدود الوردية من طرف الأذن مروراً بالأنف والخدين وصولاً الى الأذن الأخرى، تقريباً تحت العينين بمسافة عرض 3 سنتيميرتر هي الأكثر رواجاً وتظهرك وكأنك قد كنت على الشاطئ طوال اليوم من دون أن تعرضي بشرتك للشمس وأشعتها ما فوق البنفسجي الضارة. 

 

                                                     الصور من صفحة المدونة ليالي على انستغرام

 

اقرئي أيضاً:مكياج العيد على طريقة ليالي دهراب

 


-    ظلال الجفون البرتقالي:

ربما كان أمراً مستبعداً بالنسبة لك تطبيق ظلال الجفون البرتقالية، لكن الحقيقة أنه بالفعل صيحة رائجة وجريئة هذا الصيف إنها عودة للألوان الاستوائية الزاهية، ظهرت به بالفعل العديد من النجمات على السجادة الحمراء، الحيلة هنا هي مزج الظلال وتوزيعها على الجفنين وأسفل العينين، مع إبقاء باقي الوجه نقياً بلا ألوان، فقط طبقة خفيفة من الماسكرا لتوسيع عينيك، ومنحك لمسة درامية جذابة.

 

أضف تعليقا