طرق لجعل مكياجك مقاوم للماء 

ليس هناك ما هو أسوأ من الجري تحت  المطر الغزير، فقط لإدراكك أن مكياجك الأصلي قد تلاشى، وأن الماسكارا الخاصة بك أسفل خديك، وفجأة أصبح مظهرك غير مناسب للخروج. لكن لا تخافي أكثر! لقد استعنا بمساعدة فناني مكياج المشاهير المفضلين لدينا للتأكد من أن هذا ليس مصيرك المأساوي أبدًا. نحن على يقين من أنك تفضلين الاستمتاع بهذه الساعة السعيدة بدلاً من إصلاح مكياجك. لذا، سواء كنت ترغبين في الحفاظ على حواجبك في مكانها، أو أحمر الخدود على وجنتك، أو كريم الأساس الخاص بك، فنحن نوفر لك التغطية رسميًا.

بودرة التثبيت:

الصورة عن موقع PEXELS

يعلم الجميع أنها تساعد كريم الأساس الخاص بك على الاستمرار لفترة أطول. لكن هل تعلمين أنها تساعد أيضًا في مقاومة الماء؟ ضعي كريم الأساس مع بيوتي بلندر وضعي البودرة المفضلة لديك في الأعلى. سيبقي مكياجك ثابتًا طوال يوم على الشاطئ، لا مشكلة.

 ما رأيك التعرف أيضاً الى أفضل أنواع مزيل المكياج 


ضعي طبقة من محدد العيون:

الآن بعد أن قمت بضبط وجهك، استخدمي هذه التقنية للحفاظ على كحل العيون في مكانه. استخدمي محدد العيون الأسود أو البني أو الأزرق، وثبتيه في مكانه بظل كريمي بنفس الدرجة.

ضعي حمرة خدود كريمية:

الشيء الوحيد الذي يجعلنا نبدو مفعمات بالشباب هو أحمر الخدود الجيد. في بعض الأحيان يتلاشى أو يتلطخ عندما تكونين بالخارج على الشاطئ أو بجوار حمام السباحة. جربي صبغة الخد بدلاً من ذلك أو حمرة الخدود الكريمية، والتي تلطخ (تلون) وجنتيك، بحيث يستمر اللون حتى تزيلين مكياجك. يمكنك أيضًا وضع أحمر خدود آخر في الأعلى إذا كنت تريدين زيادة اللون.

السبراي المثبت:

الصورة عن موقع PEXELS

هل تعرفين الطبقة الشفافة التي يضعونها على سيارتك قبل الخروج من مغسلة السيارة للحماية من بقع الماء والأوساخ الأخرى؟ رذاذ التثبيت يفعل ذلك لمكياجك. سيشكل رش هذا السبراي بسخاء كخطوة أخيرة في روتينك طبقة يجعله صعبًا للغاية بالنسبة لأشياء مثل العرق والرطوبة والماء لكسر إيقاع مكياجك وتلطيخع. إذا كنت تريدين تأمينًا إضافيًا، رشي قليلاً قبل تطبيق كريم الأساس.

ما رأيك بقراءة بودرة الاطفال والماء لتثبيت المكياج

رطبي بجل خفيف الوزن:

لا يترك لنا يوم رطب في المدينة مصدر إلهام لنا للتخلص من المرطب الكريمي الغني. لتحضير الجلد حول العينين، تخطي كريم العين الثقيل وجربي جل خفيف الوزن بدلاً من ذلك. يعتبر الجل مرطبًا ولكنه ليس دهنيًا ويتم امتصاصه بسهولة أكبر وبسرعة أكبر بواسطة بشرتك، لذلك لا داعي للقلق بشأن غسله. 

ضعي برايمر على الرموش:

الماسكارا المقاومة للماء هي خيار للرموش المقاومة للتزحزح، لكننا نعرف كيف يمكن أن يكون إيجاد تركيبة الماسكارا المناسبة أمرًا شخصيًا. أدخلي برايمر الرموش اسحبيه قبل الماسكارا المعتادة لتحويل أي صيغة إلى قوة مقاومة للدموع.

بعدما تابعتِ موضوع  المكياج المقاوم للماء، تابعي اختياراتنا لأفضل بودرة تثبيت المكياج 

أضف تعليقا