كم بلغ سعر فستان الاميرة سلمى في حفل زفاف الاميرة إيمان؟

احتفلت الاردن بزفاف الاميرة إيمان، ابنة الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني، على الشاب جميل ألكسندر ترميوتس في بيت الأردن "بيت الملك".

وتألقت أميرات العائلة الهاشمية الحاكمة بأجمل الاطلالات واخترن فساتين بسيطة من ماركات عالمية من بينهن الاميرة سلمى وهي بالترتيب الثالث بين اخواتها بعد الامير حسين والاميرة إيمان.

وفي حفل زفاف شقيقتها، اختارت الاميرة سلمى فستانا باللون الزهري الفوشيا من Andrew Gn مع حزام مرصع بحجارة ملونة. وهو فستان سبق لوالدتها أن ارتدته من قبل في مناسبة رسمية. ويبلغ سعر الفستان1700 دولار أميركي.

 

 

 

الصورة عن موقع www.matchesfashion.com

 

 

وكانت الاميرة سلمى قد تغيّبت عن حفل حناء شقيقتها الأميرة إيمان قبل موعد الزفاف بأيام، حيث أوضحت وسائل إعلامية أردنية أن  السبب يعود إلى أن الأميرة سلمى ملتزمة بدراستها في إحدى الجامعات، بحسب قناة المملكة.

 

اقرئي أيضاً كيف بدت الأميرة إيمان في يوم الحناء؟ 

يُذكر أنّ الأميرة سلمى تخرجت  من الأكاديمية العسكرية الملكية ومن الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست، بالإضافة إلا انها تخرجت من دورة التكليف القصيرة .ومن أهم انجازاتها أنها  أول امرأة في المملكة الهاشمية تكسب جناحيها كطيار عسكري. وقد حصلت الأميرة سلمى  على هذا التكريم  من قبل والدها  الملك عبد الله .

 

ما رأيكِ أن تتعرفي كم بلغ سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة ايمان؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات